شؤون الاستثمار

“التحديات تستحق الأبطال”

تستمر الشراكة الإقليمية التي أبرمتها أريستون ويوفنتوس لتشمل القارة الأفريقية، ليعملا كفريق واحد للوصول إلى تحديات كبيرة. تعد هذه الخطوة الجديدة بمثابة تعزيز للإرتباط بين العلامتين، بعد الإعلان عن شراكة في الصين وإندونيسيا.

الدارالبيضاء  08فبراير 2022 – أريستون، أول علامة تجارية دولية تابعة لمجموعة أريستون، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الراحة الحرارية، ونادي يوفنتوس الدولي لكرة القدم، ومقره في مدينة تورينو الإيطالية، يجمعان جهودهما من أجلأفريقيا عبر توقيع اتفاقية شراكة إقليمية تبدأ من فبراير 2022 وتنتهي فيدجنبر 2024. وهذه الشراكة هي المرحلة الثالثة من التعاون المثمر بين العلامتين التجاريتين الذي بدأ فعليا في الصين وإندونيسيا في سنة 2021. تهدف هذه الشراكة الإقليمية بين العلامتان التجاريتان الإيطاليتان إلى مواءمة طموحاتهما في التنمية والتطوير، بثقتهما في الأداء العالي بفضل نهجهما المشترك.

“التحديات تحتاجإلى الأبطال” هو وعد الشراكة التي تلخص العقلية المشتركة للعلامتين. فالتحدي قيمة متجذرة في ثقافة كل من أريستونويوفنتوس. تسعى أريستون باستمرار إلى تحقيق النجاح، وتطمح إلى ضمان الراحة دائمًا، وذلك بفضل منتجاتها وحلولها ودعم ما قبل البيع وبعده، وينطبق الأمر نفسه على يوفنتوس الذي يكافح دائمًا لتقديم أداء رائعكأبطال على المدى الطويل:

لمواجهة تحديات جديدة وصعبة، يحتاجأريستون ويوفنتوس إلى فرق رائعة، تتمتع بالمهارات العالية، والشغف، والحماس، والسلوك، وتسعى دائما لتحقيق أعلى مستوى من الأداء.

خلال حفل التقديم، الذي جرى بثه مباشرة من ملعب يوفنتوس، قدم لاعبو يوفنتوس كين وكولوسيفسكيورابيوتوشيزنيوفابريزيورافانيلي، هذا الأخير الذي يعد أسطورة من بين الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا لسنة 1996، تهنئتهملأريستون ويوفنتوس على هذه الشراكة.

في تصريح له قال لوران جاكمان، رئيس علامة أريستونتيرمو: “يسعدني أن أعلن اليوم عن المرحلة الجديدة من هذه الشراكة، المتجذرة في التميز الإيطالي، مع رؤية شموليةلتجاوز التحديات الكبرى  للسوق الأفريقي. يعد التزامنا في أفريقيا أمرا ضروريا، لأن لدينا أزيد من 1200 موزع وشريك وتشكيلة واسعة من المنتجات، من سخانات المياه الكهربائية وسخانات المياه بالغاز وسخانات المياه بالطاقة الشمسية ومراجل، الشيء الذي يجعلنا اليوم بين الرواد في المنطقة.وهذا التعاون مع يوفنتوس في أفريقيا يعزز مكانتنا بشكل أكبر “.

“مهمتنا هي أن نجعل من أريستونالعلامة المفضلةلسخانات المياه والراحة الحرارية لدى العائلات والمهنيينالأفارقة “، يقول إيمانويل ستانو، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط، أوربا وأفريقيا (MEAR). ويضيف “علامة موثوقة ذات مكانة مترسخة  في السوق بمنتجات عالية الجودة وآمنة وسهلة الاستخدام والتركيب. تقدم أيضاالخدمات والدعم ما بعد البيع في بلدان مختلفة، إن توفير حلول تلبي طلبات المستهلكين أمر بالغ الأهمية لمجموعتنا “.

في تصريح لجورجيوريتشي،مدير إيراداتيوفنتوس: “تمثل أفريقيا منطقة ذات أهمية استراتيجية ليوفنتوس، حيث تضم أكثر من 15 مليون مشجع، وأربع أكاديميات يوفنتوس (في المغرب وتونس ومصر ونيجيريا) تعمل بجد لجلب خبرتنا وقيمنا إلى العديد من مشجعي كرة القدم في أفريقيا.

يسعدنا العمل معأريستون، تشترك العلامتان التجاريتان في تآزر كبير من التراث الإيطالي الحقيقي والابتكار، ومن الضروري منح المنطقة أهمية أكبر لبناء تاريخ دائم وناجح. تمثل هذه الشراكة نقطة انطلاق للعديد من المشاريع الأخرى في هذا السوق المزدهر خلال المواسم القادمة”.

التعاون بين أريستون ويوفنتوس سيكون مثل فريق كرة قدم حقيقي، حيث تعد صفات كل لاعب ضرورية للفوز بالمباريات، من أجل إنتاج مبادرات جذابة في أفريقيا.

على هامش هذه الشراكة، التي تؤكد على قيم المشاركة والشغف بكرة القدم، فكرت أريستون في تكريم بعض الفاعلين فيالساحة الرياضية في المغرب، من خلال جائزة “كأس أريستون للاستحقاقالرياضي”، سيستمر على مدى السنوات الثلاث للشراكة مع نادي يوفنتوس. هذه السنة جرى تكريم الجمعية المغربية للصحافة الرياضية وأكاديمية يوفنتوس المغربية. في نفس الإطار، تطلق علامةأريستونحملة إذاعية بشراكة مع راديو مارس المتخصص في الرياضة، حيث سيفوز عدد من متابعي الإذاعة من خلال مباراة بجوائز عبارة عن أقمصة رسمية ليوفنتوس من بينها قمصان تحمل توقيع نجوم الفريق العتيد.

بعيدا عن هذه الحملة الإعلامية، وبالنسبة لسنة 2022، ستركز استراتيجية التواصل بخصوصشراكةأريستون ويوفنتوس بشكل أساسي على إجراءاتخاصة، حيث سيتم توحيد الهوية البصرية للعلامتين خلال كل المبادرات التي سيتم الكشف عنها تدريجيا من قبل إدارة المجموعة.

:رابطالفيديو

نبذة حول أريستون

أريستونهي شركة عالمية متخصصة في منتجات التدفئة وسخانات المياه، تجر وراءها 92 عاما من الخبرة. توفر أريستونكل يوم  راحة مستدامة لملايين البيوت حول العالم، حيث توفر مجموعة واسعة من الحلول عالية الجودة، وتتميز بفعالية عالية في استخدام الطاقة، ومصممة على الطراز الإيطالي الشهير.

خلال الأشهر الـ 12 الماضية، في شتنبر 2021، أعلنت المجموعة أن عائداتها تصل إلى 1.95مليار أورو، وتشغل المجموعة قرابة 7700 موظف، كما تضم فروعا في 42 بلدا، و 23 وحدة للإنتاج،

و25 مركزا للبحث والتطوير في 4 قارات. أُدرجت مجموعة أريستون في يورونكست ميلان منذ نونمبر 2021.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *