أوباح بوجمعة / مكتب مراكش

وهذه مستجدات التحقيق مع الأخيرة في قضية “حمزة مون بيبي

مثلت الفنانة المغربية دنيا بطمة اليوم الإثنين أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، في مراكش من أجل استكمال التحقيق الجاري معها على خلفية ملف عصابة ‘حمزة مون بيبي’.

وقد قدمت الفنانة لقاضي التحقيق تفاصيل دقيقة تهم مداخيلها المادية، حيث صرحت بأنها تمتلك فيلا بمدينة مراكش، تصل قيمتها لما يقارب 500 مليون سنتيم، وسيارة فارهة تصل إلى 100 مليون سنتيم، إضافة إلى مشاريع تجارية تخص الملابس الجاهزة تعتمد الدعاية لها عبر حساباتها الرسمية.

من جهة أخرى أكدت الفنانة في أقوالها اليوم الاثنين أنها كانت على تواصل مع أسمة جعمي المتابع في نفس القضية، حيث قالت انها حولت له مبلغ 10 ألاف درهم من أجل استرداد حساب شقيقتها على موقع انستغرام، وكذا التبليغ على بعض الصفحات التي كانت تهاجمها على نفس الموقع وحذفها.

وقد تزامن موعد امتثال دنيا باطمة القضائي مع إيقاف والدها حميد باطمة من قبل رجال الشرطة بمدينة مراكش، بسبب سياقته في حالة سكر، وهو ما عرضه إلى سحب رخصة السياقة منه وانتظار يوم غد الثلاثاء من أجل عرضه على النيابة العامة للبث في موضوعه هو الآخر، وقد ربط بعض المقربون حالة السكر التي كان فيها بالضغوط النفسية التي تمر منها العائلة.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *