الطالبي هشام /مكتب بنسليمان

وسط أجواء احتفالية حل جلالة الملك محمد السادس بإقليم بنسليمان ليعطي انطلاق أشغال إنجاز مصنع لتصنيع لقاح كوفيد 19 ولقاحات أخرى . وكان هذا الحدث الوطني الهام يوم أمس الخميس 27 من يناير 2022 ، بمطار بنسليمان وهو عرس للمغاربة عامة وساكنة بنسليمان ، خاصة بعد إطلاق هذا المشروع العملاق الذي سيجعل من المغرب قطبا بيوتكنولوجيا على الصعيد الإقليمي والدولي ، وقادرا على تأمين الاحتياجات الصحية لنا ولغيرنا . كما يسعى هذا المشروع لجعل المغرب رائدا في مجال الابتكار البيوصدلاني واللقاحي بشراكة مع فاعلين دوليين مهمين في مجالات البحث وتطوير التكنولوجيات البيو-علاجية . كما تم بالمناسبة عقد اتفاقيات بين عدة فاعلين تصب في ذات الاتجاه .
وكانت هذه الزيارة المولوية السامية مناسبة لتجدد جماعات الإقليم الخمسة عشر بيعتها وولاءها للعرش العلوي عبر التاريخ ، كما كانت فرصة للتعبير عن حب جلالته لرعاياه الاوفياء في هذه البقعة الترابية الغالية .
وبهذه المناسبة عبرت الجماهير الغفيرة التي حجت إلى المكان عن فرحتها بقدوم أمير المؤمنين وتشريفه لهذه المنطقة بوضع هذا المشروع العملاق الذي سيجعل إقليم بنسليمان إسما يذكر في مناطق عدة من العالم في القادم من الأيام ….
كما حضر المناسبة جميع الشخصيات المحلية والإقليمية وعلى رأسهم عامل الإقليم ورؤساء الجماعات الترابية وأعيان القبائل وممثلي المجتمع المدني ، مجددين وفاءهم للعرش العلوي والجالس عليه مباركين جميع الخطوات التي يرسمها من أجل جعل المغرب رائدا على جميع المستويات .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *