مراسلنا بمراكش

اثارت انشطة شركة للنقل الطرقي بباب دكالة بمدينة مراكش، استياء ساكنة عمارات الأحباس و جل المواطنين العابرين للشارع العمومي.
و اوضحت الساكنة في اتصالات بجريدة شؤون الاستثمار ان الشركة المذكورة حولت الرصيف إلى محطة لنقل المسافرين و البضائع، حيث باتت تشكل مصدر قلق و ازعاج لها و لكافة المارين من الرصيف، خاصة بعدما عمد القائمون على تسيير انشطتها إلى عرض البضائع على الطريق العمومي في انتظار شحنها، اضافة إلى احتلال حافلاتها للرصيف المخصص لركن سيارات الساكنة و المرتفقين الوافدين على المكاتب و الشركات المتواجدة بعمارات الأحباس.

ويدعي مسيرو الشركة توفرهم على ترخيص مفترض من الجماعة، يخول لهم الاستحواذ على مراكن سيارات الساكنة، و التبليغ عن السيارات المركونة بمحيط الموقف المحتل بشكل غير قانوني، ما يتسبب في قطر سيارات الساكنة و المواطنين في تجسيد صريح لسوء الجوار.

وتلتمس ساكنة عمارات الاحباس من الجهات المسؤولة، التدخل من اجل ردع القائمين على انشطة الشركة و تقنين اوقات عملها، و كذا تحرير الرصيف و موقف السيارات، جبرا للضرر المادي و المعنوي البليغ الذي تعرضت له و لا زالت تتعرض له جراء العشوائية التي تتخبط فيها الشركة المذكورة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *