اعتقلت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة فجر يومه الأحد المطرب الشعبي الأمازيغي إبراهيم إسلي المنحدر من جماعة تدزي بالصويرة من فوق منصة مهرجان “أركان تمنار”.

اعتقال المطرب الأمازيغي جاء بعد إنهائه لوصلة موسيقية ، إثر تقدم سيدة من الجماهير بشكاية إلى عناصر الأمن حول تواجد سيارة مسروقة في ملكيتها كان المطرب الشعبي قد اشتراها و حضر بها إلى المهرجان.

المشتكية السيدة تفاجأت بوجود سيارتها الخاصة من نوع “بوجو 301” غير بعيد عن المنصة الرئيسية و التي تشكل موضوع سرقة منذ شهر فبراير 2018.

و بعد التأكد من علامات و أوصاف السيارة تقدمت لدى دورية الدرك بشكاية تم التفاعل معها بشكل مباشر ، تم على اثرها توقيف المطرب و حجز السيارة التي كانت بحوزته.

و تبين بعد تنقيط السيارة انها تحمل صفائح ارقام مزورة و تحوم حولها مجموعة من الشكوك ، فيما قال الفنان المعتقل أن السيارة المسروقة ليست في اسمه و قد حصل عليها كضمانة مكان ديون بذمة الشخص الذي توجد العربة باسمه.

و بتعليمات من النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالمطرب الشعبي في انتظار تسليمه إلى عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن اكادير التي سبق لها فتح تحقيق في الشكاية التي تقدمت بها صاحبة السيارة المسروقة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *