مراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجين من حجز 20 دراجة نارية يوم الاربعاء 2020/08/12، كان على متنها شبان يتسابقون ويقومون بحركات بهلوانية ما قد تعرض حياتهم وحياة غيرهم للخطر ، وكانت الطريق الرابطة بين منطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش وجماعة سيدي عبد الله وهي غياث بإقليم الحوز مسرحا لهذه الأفعال الغير مسؤولة .
وفي محاولة لرجال الدرك الملكي للتأكد من قانونية وملكية هذه الدرجات النارية تبين أنها لا على ليست لها وثائق ثبوثية الملكية وبدون تأمين .


كما تضيف مصادرنا أنه تم حجز شاحنتين وإيقاف سائقيهما بسبب عدم التوفر على الوثائق التي تخص الشاحنتين . أكدت مصادر موثوقة أن فرقة من الدراجين للدرك الملكي بالحوز، عملت قبل لحظات قليلة من يومه الأربعاء 12 غشت الجاري، على حجز حوالي 20 دراجة نارية كان على متنها شبان يتسابقون على مستوى الطريق الرابطة الرابطة ما بين منطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش وجماعة سيدي عبد الله غيات بإقليم الحوز.
وأضافت مصادرنا، أن تلك الدراجات لا تتوفر على اية وثائق، وذلك على غرار شاحتين تم إيقاف سائقيهما بالنظر لعدم توفرهما على أية وثائق تخص الشاحنتين.
وفي نفس السياق فقد تم إيقاف حوالي ثلاثين شخصا على نفس الطريق بسبب عدم التزامهم بوسائل السلامة والوقاية من انتشار كوفيد 19 لعدم ارتدائهم للكمامة .

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *