مراسلنا بمراكش

سيدي غيات: تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتحناوت، من فك لغز عملية السطو التي تعرضت لها وكالة لتحويل الأموال قبل نحو عشرة أيام بدوار بنعمار التابع لجماعة سيدي غيات بإقليم الحوز.
و أكدت مصادرنا من عين المكان ، فإن التحريات التي باشرتها عناصر المركز القضائي بتعليمات النيابة العامة، أفضت إلى اعتقال أربعة متورطين في هاته الجريمة، قبل قليل من بعد زوال اليوم السبت 30 يناير.

عملية اعتقال أفراد العصابة الإجرامية التي تستعين بسيارة لتنفيذ عملياتها الإجرامية، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و44 عاما، جاءت على إثر خطة محكمة قادها القائد الإقليمي للدرك بمعية عناصر من المركز القضائي.
وقد تم اقتياد الموقوفين الذين يستعينون بأجهزة متطورة في نشاطهم الإجرامي، إلى مقر المركز القضائي للدرك بتحناوت، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة.
و أشارت مصادر الصحيفة، إلى أن السجل الإجرامي للموقوفين الأربعة حافل بالسوابق العديدة في سرقة الوكالات البنكية ومحلات بيع الهواتف والأجهزة الإلكترونية، واعترفوا بالمنسوب إليهم، كما أقروا بأنهم كانوا يخططون لسرقة وكالة بنكية بالحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *