بدأت لجنة التقييم الخاصة “TASK FORCE” التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أولى خطوات برنامجها في تقييم الملف المغربي، حيث بدأت تفقدها لمنشآت مدينة مراكش.

وزارت صباح اليوم الثلاثاء لجنة التقييم الخاصة “TASK FORCE” ملعب الحارثي بمدينة مراكش، الذي سيخصص للتداريب كما وضع في برنامج المرافق التي ستحتضن نهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى ذلك زارت لجنة التقييم التابعة للفيفا، الملعب الكبير لمراكش .

وستكتمل لجنة الفيفا، زيارتها اليوم في مراكش بتفقد مرافق مثل بعض الوحدات الفندقية ومطار مراكش المنار بالإضافة إلى محطة قطار مدينة مراكش الحمراء.

وستنتقل عبر طائرة خاصة يوم غد لجنة التقييم إلى ثاني مدينة في برنامج اللجنة وهي مدينة أكادير، والتي ستزور خلالها اللجنة ملعب أكادير الكبير، بالإضافة إلى ملعب التداريب ومرافق المدينة.

وستتوجه لجنة التقييم بعد انتهائها من زيارة مدينة مراكش وأكادير، إلى مدينة طنجة، لتختتم زيارتها إلى مدينة الدارالبيضاء يوم الخميس المقبل 19 أبريل.

جدير بالذكر، أن لجنة التقييم الخاصة “TASK FORCE”، ستصدر تقريرها النهائي، يوم7 يونيو عن الملفين المغربي والملف الثلاثي للولايات المتحدة الأمريكة، كندا والمكسيك.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *