في خطوة مفاجئة، أدرجت لجنة “الفيفا” لتقييم ملف ترشيح المغرب لمونديال 2026 زيارة مدينة غير مدرجة في جدول الأعمال، إذ طلبت زيارة مركز تكوين فريق المغرب التطواني “الملاليين”.

وأكدت مصادر مطلعة، أن مدير المركز عبد الحكيم بن صديق قال في تصريح صحافي إن لجنة الفيفا هي من طالبت بزيارة مركز تكوين الملاليين، حيث تم إعلام إدارة المركز بشكل مفاجئ ،على أن تكون الزيارة صباح يوم غد الأربعاء ابتداء من الساعة 12 و النصف إلى الواحدة والنصف.

وستهم الزيارة كذلك ورش بناء المركب الجديد للمدينة الذي أدرج ضمن ملاعب تنظيم مونديال 2026، الذي تقدم به المغرب، وبعد ذلك ستسافر اللجنة لمدينة طنجة لزيارة المنشآت بها، على أن تحط الرحال صباح الخميس بمدينة الدار البيضاء في اختتام جولتها بالمغرب.

وكانت لجنة “تاسك فورس” التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، حلت اليوم الثلاثاء، بملعب الحارثي، ثاني ملاعب المدينة الحمراء، وذلك بعد زيارتها للملعب الكبير للمدينة، المرشح من أجل احتضان مباريات “مونديال2026” في حال فوز الملف المغربي بشرف تنظيمه، وبعد الملاعب الرياضية، فقد زارت اللجنة، ساحة جامع الفنا، كما ينتظر أن تراقب أيضا، مختلف البنى التحتية في المدينة، سواء الطرقات، المستشفيات، والمرافق العمومية.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *