ستتوصل 3 أندية من البطولة الاحترافية، بتعويض مالي من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بعد استدعاء ثلاتة لاعبين من كل من أندية الرجاء الرياضي و نهضة بركان و فريق الوداد الرياضي.

وستمنح الفيفا، تعويض مالي بقيمة 221 ألف دولار إلى أندية الرجاء الرياضي، ونهضة بركان بالإضافة إلى الوداد الرياضي، بعد تواجد كل من مدافع الفريق الأخضر بدر بانون وأيوب الكعبي ورضا التكناوتي في القائمة النهائية ل23 لاعبا التي ستشارك رفقة المنتخب الوطني في مونديال روسيا الشهر المقبل.

ويمنح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الأندية التي يشارك لاعبوها في المونديال مبلغ 221 ألف دولار، حيث تبدأ بداية من شهر يونيو بمنح تعويض قيمته 8530 دولار عن اليوم الواحد.

وأدرج مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، 3 لاعبين من البطولة الاحترافية في اللائحة النهائية للمنتخب والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا شهر يونيو المقبل، وهم المتألق أيوب الكعبي هداف بطولة افريقيا لمحللين “الشان”، و رضا التكناوتي حارس اتحاد طنجة المعار من الوداد الرياضي، إضافة إلى بدر بانون عميد فريق الرجاء الرياضي.

واعتاد الاتحاد الدولي لكرة القدم في كل تظاهرة لكأس العالم، بتقديم تعويض مالي للأندية التي يتم استدعاء لاعبيها في منتخبات بلدانهم، طيلة فترة تواجدهم مع منتخباتهم.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني أوقعته قرعة كأس العالم في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من المنتخب الاسباني والبرتغالي والإيراني الذي سيكون أول خصوم الأسود بالمونديال.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *