نور الدين  رفله   “مكتب الرباط ”

المعرض الدولي للبلاستيك والمطاط والمواد المركبة في شمال إفريقيا في دورته الثامنة من 25 إلى 28 يونيو2019

عقدت الفدرالية المغربية لصناعة البلاستيك لقاءا مع الصحافة الوطنية قصد إبراز مميزات هذه الدورة ومختلف المستجدات  والأنشطة  التي ستعرفها.

 

 

 

 

 

المعرض سيكون فرصة لعرض احدث الإبتكارات والمنتجات التكنولوجية في المجال إضافة إلى حضور خبراء ومختصون وقادة الأعمال محليا ودوليا لمناقشة القضايا الراهنة والمستجدات والتطورات في المجال مغاربيا وعالميا.

السيد هشام الهايد رئيس الفدرالية المغربية لصناعة البلاستيك صرح أن معرض بلاست ايكسبو إستطاع  على مدى السنوات التي نظم فيها من التموقع كفضاء أساسي يستجيب لمتطلبات الفاعلين في قطاع البلاستيك ويغطي كافة سلسلة القيمة لمعالجة المواد البلاستيكية, إضافة أنه فرصة لتلبية احتياجات وتوقعات الزائرين من حيث  المعلومات والمنتجات  والحلول في مجال البلاستيك.

المعرض محطة متميزة يجتمع الممونون والزبائن حول إبتكارات في مختلف الأسواق المستهدفة بما في ذلك النقل والطب والرياضة والترفيه والسيارات والزراعة والصناعات الفلاحية إلى غير ذلك من القطاعات  الصناعية الأخرى المهمة.

مع حدث بلاست ايكسبو. يقترح المغرب من جديد منصة جديدة تساهم في تعزيز أحد القطاعات الإقتصادية الأكثر ديناميكية وحمولة في القارة.

فالقطاع يتطور بقوة وهو الآن ثاني أهم قطاع في الصناعات الكيميائية المتحولة في المغرب.

المعرض سيجمع أكثر من 300عارض محلي ودولي من 33 دولة وسيستضيف أكثر من20000  زائر مهني.

 

 

 

 

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *