مراكش 18 أبريل 2020 

متابعة موقع شؤون الاستثمار و المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل

* يستجيب لنداء الوطن وأسرة العدالة

* يعلن استعداده إلى جانب كل مكونات العدالة لإنشاء برامج جهوية فعالة للمتبرعين بالدم

نفدت أسرة العدالة بكل مكوناتها بمحكمة الاستئناف بمراكش يومه السبت 18 أبريل 2020 حملة تطوعية للتبرع بالدم استجابة لنداء الوطن والواجب تعبيرا عن مشاعر التضامن والتعاطف مع كل المرضى وتقديم وحدات الدم التي يحتاجونها في رحلة العلاج في مرحلة تجعل من الحاجة إلى التضامن أكبر بكثير من أي وقت آخر،

وإيمانا من المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل بقيمة التضامن والعطاء باعتبارها      إحدى الآليات الشديدة التميز والمعبرة عن مفهوم المجتمع المتضامن؛ فقد ساهم العشرات      من الأخوات والإخوة من أطر كتابة الضبط من مختلف محاكم مراكش إلى جانب السيدات والسادة القضاة والمحامون والمفوضون القضائيون والعدول تعبيرا من الجميع على أن أسرة العدالة منخرطة بقوة في كل المبادرات المجتمعية المتضامنة وفي هذا السياق يعبر المكتب الجهوي عن :

  1. تقديره واعتزازه الكبيرين بالحضور القوي لأطر هيئة كتابة الضبط في هذه الحملة التضامنية التطوعية.
  2. شكره وامتنانه للأطر الصحية العاملة بالمكتب الجهوي لتحاقن الدم على مساهمتها الفعالة والفاعلة في إنجاح حملة التضامن.
  1. تقديره الفعلي للمجهودات التي بذلها السيد المدير الفرعي للدائرة القضائية بمحكمة الاستئناف بمراكش لتوفير الشروط الصحية الملائمة لتنظيم الحملة التضامنية للتبرع بالدم والتي تشكل استمرارا للمجهودات الكبيرة للمديرية منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية بالبلاد.
  1. استعداده  إلى جانب كل مكونات العدالة وبشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم إنشاء برامج جهوية فعالة معنية بالمتبرعين بالدم والمساهمة في إذكاء وعي العاملين بالقطاع وخارجه وعلى نطاق واسع بالحاجة إلى التبرع بالدم.

      

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *