المصطفى بحفيض : شؤون الاستثمار

توج فريق الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما حقق فوزا كبيرا على
شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين مقابل هدف (1/2) في مباراة النهائي والتي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الصداقة بدولة بنين،و قادها حكم الساحة الدولي الجنوب الأفريقي فيكتور غوميز.

وسجل للنسور سفيان رحيمي الهدف الأول لصالح الرجاء البيضاوى في الدقيقة السابعة من بداية المباراة. فيما اضاف المهاجم الكونكولي بين مالانغو الهدف الثاني للرجاء البيضاوي المغربي في الدقيقة 14 من زمن اللقاء. الهدف الوحيد لفريق شبيبة القبائل وقعه اللاعب محمد بولحية لتقليص الفارق في الدقيقة 46 من الجولة الثانية من المباراة
وأكمل الرجاء المباراة بعشرة لاعبين، بعدما أشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه اللاعب الرجاوي عمر العرجون الدي تدخل بعنف على لاعب شبيبة القبائل بالدقيقة 63 من زمن المباراة.

فىيق الرجاء دخل بتشكيلته المتكونة من: انس الزنيتي – عبدالإله مدكور – سوكحال – الهدهودي – الحداد – الوردي – العرجون – عبدالإله الحافيظي(فابريس نكوما) – محمد بنحليب(ازريدة )- رحيمي سفيان – بين مالانغو.

و مباشرة بعد المباراة أجرى الملك محمد السادس مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي، أعرب لهم فيها الملك عن أحر تهانيه، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2021).

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، التي أعقبت المباراة التي احتضنها، مساء اليوم السبت، ملعب “الصداقة” بكوتونو ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري، كلف الملك رئيس النادي والمدرب بإبلاغ تهانيه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.
هنيئا لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي بهدا التتويج المستحق على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف وحظ موفق في المباراة القادمة للنسور في كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *