شؤون الاستثمار

مؤخرا افتتحت الهولدينغ “سمساركم” المتعددة الخدمات فرعها الأول بمدينة طنجة، وهو الفرع الذي سيقوده شاب ورجل أعمال راكم تجربة كبيرة في مختلف الميادين وخاصة منها التواصل والعقار والإستشارة العامة والخدمات المختلفة.

وكما يوحي إسم الشركة”samsarcom” ، فإن الشركة تضم جميع الخدمات المتنوعة في مناحي الحياة ” العقار-التجارة -السياحة – التواصل-التصميم –التسويق -مواكبة الشركات- السانديك- النظافة -الأمن – الإستشارة القانونية- مواكبة الشركات…. وهي شركة متعددة الخدمات ، تتكون من تقديم خدمات متنوعة في مختلف مجالات النشاط.

وفي الأصل تم تنفيذ هذا النوع من الخدمات المسماة بالخدمة العامة داخليًا على مستوى الشركة. بعد تطور الطلب والعرض لها بالشركة الأم في تركيا من طرف رجال الأعمال المغاربة، وقد بدأ مسؤولوا الشركة بالمغرب في وضع خطة عمل دقيقة وواسعة المعالم والأهداف، بدئ من الإستعانة بمصادر خارجية لهذا المفهوم، ومن ثم الانطلاق في عمل الشركة في مختلف المدن المغربية، مع تقديم خدماتها في مهن مختلفة والتي قد تنتمي إلى قطاعات متنوعة.

ويهدف هذا النوع من الشركات إلى تقديم خدمات متعددة من مزود واحد وبنفس جودة الخدمة لكل قطاع. وبالتالي، يمكن لشركة متعددة الخدمات تقديم خدمات في مجال الأعمال اليدوية….بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها وفقًا لمتطلبات السوق. بفضل تنوع خدماتها، ومن المنتظر أن تجدب هذه الشركة العملاقة والمتعددة الخدمات مزيدًا من الإهتمام من العملاء.

وكما هو معروف في السنوات الأخيرة، كان هذا النموذج في ازدياد ويبدو أنه يمثل فرصة مهنية حقيقية. في الواقع، تعتمد صحة الشركات الآن على هذا النوع من الخدمات الخارجية. قبل الشروع في المغامرة، ومن الضروري وضع خطة عمل صارمة لضمان نجاح شركة متعددة الخدمات كهده التي افتتحت مؤخرا بطنجة والتي من المنتظر أن تلقى نجاحا كبيرا وإقبالا كثيفا.

أما عن عنوان الشركة فهو متواجد ببوليفار بعمارة سيم 1 طنجة قبالة فندق رامبراند

وللمزيد من المعلومات اتصلوا بالرقم الهاتفي :
0615969616

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *