“اليزيد – أصيلا ” مشروع سكني بمواصفات حديثة ينعش قطاع العقار وبسعر اقتصادي في متناول الزبناء

كادم بوطيب / مكتب طنجة

تعزز النسيج العقاري بأصيلا مؤخرا بإطاق مشروع “اليزيد-أصيلا للسكن” وهو المشروع الدي لقي إقبالا ونجاحا كبيرا من طرف زبناء ينحدرون من مختلف الظدن المغربية، اختاروا مدينة أصيلا السياحية لاقتناء عقار سكني في موقع مثالي ،يبتدأ من 440.000 درهم.

ويتكون مشروع “اليزيد أصيلا” من بقع أرضية من فئة طابقين ذات سفلي تجاري، مخصصة للسكن الإقتصادي ، وبرسوم عقارية جاهزة لتحقيق مشاريعكم السكنية.

ويوفر مشروع “اليزيد أصيلة” لزبناءه بقع أرضية R+2 للإستثمار في مشروعهم بمدخل مدينة أصيلة الساحرة وفي منطقة قريبة من البحر، منخفضة الكثافة و تلائم جميع الاحتياجات ديالكم.

- إشهار -

وأطلق مشروع “اليزيد أصيلا” السكني المطل على البحر تلبية لحاجيات الزبناء ولتخفيف الضغط الدي تعرفه مدينة طنجة والعرائش المجاورتان في مجال السكن الإقتصادي ،

وحسب القائمين عليه فإن هذا المشروع يعد الأول من نوعه “بأثمنة لا مثيل لها بالسوق، سيسمح للعديد من الأسر المغربية من الاستفادة من سكن متوسط وراقي بجودة عالية وبثمن اقتصادي مهم في متناول كل الشرائح الإجتماعية.

وقال السيد ياسر أمزغار المسؤول التجاري عن المشروع أنه في إطار استراتيجية “اليزيد أصيلا” المتعلقة بتقديم أفضل العروض لزبنائها، فإنها تسعى دائما لتعزيز التنوع الحضري وكذا تلبية مختلف احتياجات الزبناء وتشجيع المشترين لأول مرة من خلال عروض سكنية جد مهمة، بما فيها مشروعها الجديد، الذي تم إنشاؤه بالقرب من مدخل مدينة أصيلا من جهة طنجة، والذي يعكس جودة والتزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات الممكنة.

ويقع مشروع “ اليزيد أصيلا”، في قلب مدينة أصيلا ، من وراء فندق الخيمة الشهير وقبالة الشاطئ البلدي، ويعد موقعا مثاليا للاستمتاع ببيئة حيوية ونشيطة لقربه من مختلف المرافق الاجتماعية، بالإضافة لقربه من البحر ومدينة طنجة .

وقال السيد أمزغار ياسر ، المسؤول عن المشروع إن “هذا المشروع قد صمم في شكل مجمع سكني، بلمسة معمارية عصرية وأنيقة، وتم تجهيزه بمختلف المرافق الأساسية، بما فيها المراكز التجارية ومواقف السيارات والمدارس والمساحات الخضراء التي تشكل متنفسا للساكنة. كل هذا ضمن برنامج سكني تم تصميمه ليلبي تطلعات الزبناء في بيئة مثالية بثمن مناسب، سواء تعلق الأمر بسكن أساسي أو ثانوي”.

ويشكل مشروع “اليزيد أصيلا” فرصة فريدة للحصول على سكن اقتصادي في قلب مدينة أصيلا الساحرة، ويقترح هذا المشروع خيارا واسعا من وحدات السكن الاجتماعي والمتوسط. ويرى القائمون على هذا البرنامج أن الرقي بالمشهد الحضري لجماعة أصيلا السياحية التي تحتل مكانة مهمة على الصعيد الوطني بحكم موقعها الجغرافي والتاريخي والسياحي الثقافي ، أضحى اليوم يكتسي أهمية بالغة، بحكم النمو الذي تشهده المنطقة على أكثر من صعيد، والذي بات يشكل عنصر جذب يغري الساكنة القروية، الشيء الذي يقتضي إيجاد البنيات التحتية الكفيلة بالتدبير الأمثل لتزايد عدد السكان وفق رؤية متوازنة ومستدامة، تمزج بين السعي إلى إيجاد مجالات حضرية توفر إطار عيش كريم وضرورة الامتثال لضوابط التنمية المجالية الحريصة على استحضار البعد السياحي و الإيكولوجي والتاريخي للمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.