أوباح بوجمعة / مراكش


بتوزيع الكمامات مجانا ونشطاء يعلقون ديرها لراسك باش تسكتي تسدي فمك

بالصور.. دنيا باطمة تتودد للمغاربة بتوزيع الكمامات مجانا ونشطاء يعلقون: لفمك باش تسكتي شوية
في عز أزمتها التي أغرقتها في الشكايات والدعاوى القضائية المرفوعة ضدها على خلفية تورطها في تسيير حساب حمزة مون بيبي، لم تجد الفنانة المثيرة للجدل دنيا باطمة من طريق آخر تسلكه غير أزمة تفشي فيروس كورونا بالمغرب للركوب عليها، في محاولة لتلميع صورتها ورش مساحيق التجميل على علاقتها بالمغاربة.

وفي هذا الإطار استعانت صاحبة المقولة “ نايضة يا سيمو ” بعدد من أصدقائها بالخليج، في مقدمتهم الأمير القطري أو” السوري ” ؟؟ جمال بن عبد الرحمن النعيمي، رئيس مؤسسة اتحاد الوطن العربي ورئيس المنظمة الخيرية العالمية، للانخراط في حملة توزيع الكمامات الوقائية على المغاربة بشكل مجاني.

لكن يبدو أن هذه الإطلالة الجديدة لباطمة من نافدة الأعمال الخيرية لم ترق المغاربة وأمطروها بوابل من الانتقادات على صفحاتها بوسائط التواصل الاجتماعي، حيث نشرت خبر المبادرة.

وإثر ذلك، دعاها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التركيز على القضية التي تتابع فيها رفقة شقيقتها ابتسام باطمة، والتي أصبحت حديث الجميع، بدل الركوب على الأزمات واستغلالها لصالحها. بينما خاطبها البعض الآخر بنبرة شديدة، مؤكدين لها أن المغاربة ليسوا في حاجة إلى كماماتها المجانية، بل الأجدر أن تضعها على فمها علاها تصمت ولا تحشر أنفها فيما لا يعنيها

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *