شؤون الاستثمار متابعة

من ودادية اندلوسيا السكنية في شخص رئيسها وأعضاء مكتبها المسير الكائن مقرها شارع محمد بوزيان إقامة فرحتين 5 الطابق الأول شقة 1 سيدي عثمان البيضاء

تعلن ودادية اندلوسيا السكنية أنها تابعت الخبر الذي تناولته بعض الصحف الورقية والالكترونية والذي يدور حول شجار بين 3 أشخاص يعتبرون منخرطين بمشروع بيرلا أندلسيا ، وقد فوجئت الودادية بالزج باسمها وأعضاء مكتبها وبمشروعها السكني التضامني في ذلك الاشتباك بشكل تعسفي وكيدي ، بل هناك من وسائل الإعلام من جعل ذلك الشجار هو بسبب مشاكل الودادية وخلافها مع منخرطيها .

وتنويرا للرأي العام فإن ودادية اندلوسيا السكنية تؤكد :

  • إن الشجار الذي دارت أحداثه في المشروع السكني التضامني المسمى  ” بيرلا اندلوسيا ” الكائن بجماعة المنصورية إقليم بنسليمان لا علاقة له بالمشروع السكني ولا بتسليم الشقق للمنخرطين ، بل هو اشتباك بين منخرطين نشبت بينهما خلافات شخصية بسبب قيام أحدهما بالتشهير بالأخر عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا علاقة بالمطلق بين ذلك الاشتباك والمشروع السكني للودادية .
  • أن الشخصين الذين ظهرا في الشريط لا ينتمي أي منهما للمكتب المسير للودادية ، وأنهما مجرد منخرطين ، كما لم يكن المكتب وأعضاؤه داعمين لمنخرط ضد الأخرأو لجهة ضد الأخرى في احترام تام للعلاقة التي تربط المكتب بكافة المنخرطين .
  • انه على عكس ما زعمته بعض وسائل الإعلام من ان الشجار كان له علاقة بالمشروع السكني فان الودادية تعلن أنها حصلت على رخصة الإسكان للشطر الأول المتكون من 216 شقة من  المشروع السكني المعني ، وهو المكان الذي ثار فيه الاشتباك .
  • أن الودادية تستنكر أسلوب اللجوء إلى العنف لحل المشاكل، وهي تشجب واقعة حمل الأسلحة البيضاء من طرف أي كان ، مثلما تستنكر الودادية وتشجب التغطية الإعلامية المضللة التي رامت رمي المشروع السكني للودادية بالأباطيل والسعي لإقحام مكتب الودادية وعلاقته الطيبة بالمنخرطين في نزاع بين منخرطين جيران له أسبابه ومبرراته التي سيفصح عنها الغريمان أمام الضابطة القضائية. كما تدعو الودادية نساء ورجال الإعلامإلى وجوب التقيد بأخلاقيات وقانون الصحافة لإعداد منتوج صحافي مهني خال من كل رغبة في الانتقام أو تصفية حسابات أو إشاعة الأخبار الزائفة .

وان الودادية تؤكد في الختام أنها حريصة على التواصل مع كل من يطلب المعلومة وتستغرب لعدم قيام أي منبر إعلامي من المنابر التي تناولت الخبر بأي اتصال بمكتبها أو رئيسها لاستطلاع وجهة نظرهم. وفي المقابل فإن الودادية تحتفظ بحقها في اللجوء إلى السلطة القضائية لإنصافها من الحيف والكيد الذي طالها بسبب هذا الموضوع.

كما يوجه مكتب الودادية الشكر الجزيل إلى منخر طيها الذين سعوا سعيا حتيتا لإصلاح ذات البين بين المتخاصمين داعين إلى الحفاظ على المكاسب والنجاحات التي عرفها مشروعها بيرلا أندلسيا والذي سيدخل مرحلة جديدة خلال فصل الصيف المقبل بحول الله وقوته. ولا يفوت المقام أن يؤكد المكتب المسير رئيسا وأعضاء على الحوار هو السبيل الوحيد لتجاوز العقبات وأن الباب يبقى مفتوحا في وجه كل منخرطة ومنخرط للحوار البناء والإيجابي.

وبه وجب الإخبار رقم الهاتف للاستفسار : 06.61.74.70.61

والسلام

المكتب المسير الودادية اندلوسيا السكنية

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *