الطالبي هشام / بنسليمان


اوقفت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالفضالات شخصا من ذوي السوابق القضائية ليلة 8 و 9 من الشهر الجاري على مستوى مركز جماعة الفضالات ، وتأتى ذلك بعد الاستجابة الفورية لشكاية ضحية سرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الابيض ….
ويذكر ان تفاعل عناصر الدرك الملكي بالفضالات بالجدية والمهنية المطلوبة ، مكنهم من ضبط المشتبه فيه في حالة تلبس متحوزا على الدراجة النارية المسروقة عقب ضرب كمين امني له ، أوقعه في شراكهم ، بعد وقت وجيز عن ارتكابه الفعل الجرمي .
وفي حديث ذي صلة فإن المعني رغم الإفراج عنه حديثا من السجن فقد كان مثار انتباه عناصر الدرك الملكي بالفضالات ، الأمر الذي سهل مأمورية ضبطه .
هذا ولقيت هذه العملية استحسانا من ذوي الضحية ومن جميع ساكنة الجماعة الترابية الفضالات التي نوهت بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي لمكافحة الجريمة بجميع اشكالها ، خاصة قبيل فترة عيد الاضحى ، حيث ركزت عناصر درك فضالات على مراقبة النقط السوداء ، ونشر سدود قضائية على مستوى الطرق الرئيسية داخل تراب الجماعة ، دون اغفال تنظيم دوريات امنية تجوب القطاع دون انقطاع وتشديد المراقبة داخل الاسواق ، مجهود اعطى اكله بعدم تسجيل أية حالة سرقة بهذا الخصوص .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *