مكتب سيدي البرنوصي بالبيضاء / عزالدين معرب

    تجندت كافة مكونات الملحقة الإدارية / المنزه التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي من قائد و أعوان السلطة عاى تنفيذ التعليمات الواردة من وزارة الداخلية لتطبيق و تنفيذ الحجرالصحي و مراقبة مخالفي التعليمات و ذلك من أجل الحد من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد( كوفيد – 19 ) , حيث يعمل السيد :

قائد الملحقة الإدارية / لمنزه بمعية أعوان السلطة على مراقبة كل المكونات والمجال الترابي التابع للملحقة والتحسيس بضرورة احترام قواعد الحجرالصحي بعموم تراب الملحقة الإدلرية مع تسجيل تفاعل ايجابي وسريع من قبل الساكنة.

وهذا التفاعل ليس وليد اليوم بل هو نشأ وترعرع بهذه المنطقة منذ تولي السيد القائد مسؤولية هذه الملحقة وأيضا مرده إلى الإحترام والتقدير اللذين تكنهما ساكنة الملحقة الإدارية / المنزه للسيد القائد وأعوان السلطة التابعين له والذين هم  بدورهم يعملون جاهدين لتوفير الأمن و الراحة للساكنة.

    هذا التلاحم بين السلطة المحلية والساكنة لا يمكن أن يعطي إلا نتيجة واحدة وهي الإلتزام بالتعليمات الصادرة لصالح السكان وبالتالي حجر صحي ناجح.

                                                                                   

2 thoughts on “تلاحم السلطات المحلية مع ساكنة حي القدس بعمالة سيدي البرنوصي”

  1. وفق الله رجال السلطة من قياد واعوان وانت وطني في أداء واجبهم الوطني الذي الدول من خلال نكران الذات للحفاظ على سلامة المواطنات والمواطنين من هذه الجائحة.فتحية تقدير واحترام لهم جميعا

  2. وفق الله رجال السلطة من قياد واعوان وامن وطني في أداء واجبهم الوطني الذي ابدوا من خلال نكران الذات للحفاظ على سلامة المواطنات والمواطنين من هذه الجائحة.فتحية تقدير واحترام لهم جميعا

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *