شؤون الاستثمار

بيان صحفي

 «Fun Run» سباق في العدو و المشي يتم تنظيمه كل عام من طرف جمعية يدا بيد « Hand in Hand» بإفران لجمع التبرعات من أجل أعمالها ومشاريعها الإنسانية. يعتبر هذا اليوم مميزا لأنه يجمع روح التضامن ،المرح و الرياضة، كما يمكن لأي شخص أن يشارك في السباق صغارا وكبارا. . .

كناديا طلابيا بجامعة الأخوين بإفران ذو أهداف اجتماعية و إنسانية، تعتزم جمعية يدا بيدتنظيم الحدث الخيري الشهير « Fun Run » لجمع التبرعات يوم السبت 4 يونيو 2022  بإفران.

يضم هذا الحدث مجموعة من الأنشطة الممتعة، والتي تشمل: سباق في العدو بمدينة إفران، يليه غداء\حفلة شواء بالحرم الجامعي،عرض منصات للمبيعات مع أنشطة ترفيهية للأطفال، و ختاما أمسية احتفالية مع سحب القرعة. 

في برنامج هذا اليوم الحافل و الذي يضم الرياضة والترفيه وقبل كل شيء التضامن مع ساكنة المنطقة المحتاجة، سيشهد هذا الحدث مشاركة ضيوف مشاهير كرياضيين وفنانين مغاربة مميزين، بالإضافة إلى حضورالمجتمع المحلي بمدينة إفران و طلاب جامعة الأخوين.

سيكون TAGNE و VARGAS و OTHMANE BOULBOUL الفنانين الذين سيستضيفون الأمسية الاحتفالية.أيضاً،سيشارك في سباق العدو متسابقين من مختلف الفئات العمرية وفقا لسنهم  و الذي يناسب مسافة حلبة السباق. 

كما سيتم الحدث في ظل تغطية إعلامية عبر الصحافة وشبكات التواصل الإجتماعي، مما يمثل دعمًا بالغ الأهمية لصالح النادي و الوفود الرعاة للحدث. كذلك سيستفيد رعاة الحدث من خلال الحصول على منصات متاحة طوال فترة الحدث، من أجل إعلاناتهم الترويجية ولإبراز شعاراتهم و ملصقاتهم الى جانب منتجاتهم، إلخ.

يعتبر هذا الحدث ، بالنسبة للنادي يدا بيد ، المصدر الرئيسي لجمع التبرعات والذي يستخدم لتمويل مشاريعه الإجتماعية و الإنسانية المختلفة التي تهدف إلى دعم و تطوير المنطقة. سيساهم التمويل في إصلاح البنية التحتية لمدرستين إبتدائيتين بجماعة تيزكيت، و تنظيم قافلتين طبيتين لتعزيز التغطية الصحية على صعيد المناطق القروية النائية،و تقديم المساعدة لساكنة هذه المناطق التي تعاني من صعوبات الولوج للعلاجات الطبية، فضلاً عن حملة لمكافحة الهدر المدرسي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *