تنظم هذه التظاهرة تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس و بدعم من المكتب الشريف للفوسفاط OCP، وذلك من 17  إلى 19 أبريل الجاري بمدينة مراكش .

ويعتبر هذا المؤتمر منصة جديدة لصناعة التعدين العالمية ، وتعد هذه المناسبة لتقديم منتجاتهم وخدماتهم في مكان مخصص .حيث سيتم التعريف بعلاماتهم التجارية من قبل العديد من الشخصيات المؤثرة من جميع بقاع العالم .كما سيتضمن الحدث برنامجا غنيا : لقاءات وموائد مستديرة والتي تعرض فرصا للإستثمار في عدد من البلدان , كما ستكون المناسبة فرصة للبلد المضيف ( المغرب) لتقديم والتعريف بالمناخ الإستثماري الإستثنائي السائد للبلاد لممثلي الوزارات والشركات الوطنية والدولية والتجار والمستثمرين الصناعيين .وقد أكدت أكثر من 12 وزارة حضورها المؤتمر المنعقد أيام 17 و 18 و 19 أبريل الجاري وستحضر وفودها ممثلة البلدان الآتية :

-ألبانيا-نيجيريا-السودان-تركيا-سيراليون-تشاد-غانا-غامبيا.إلى جانب شركات تعدين رائدة و أكثر من 50 شركة في نفس المجال . إضافة الى عدد من صانعي القرار ومراكز البحوث من مختلف البلدان . ومن المنتظر أن تلقى هذه الدورة نجاحا غير مسبوق نظرا لما أولته الجهات المنظمة لهذا الحدث من اهتمام.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *