الطالبي هشام /مكتب بنسليمان

في إطار الحملة التي يواصلها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة الفضالات بنسليمان ، تم يوم الامس : 2022/02/03 تم وضع حد لنشاط أحد بارونات المخدرات على الصعيد الوطني بمنطقة سيدي رضوان (عمالة وزان ) ، وتأتى ذلك بفضل التعاون والتنسيق بين المصالح الدركية بوزان وقائد المركز الترابي بسيدي رضوان من جهة والقيادة الجهوية بسطات وقائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان …
وتعود تفاصيل الحدث إلى الأسبوع ما قبل الماضي حيث تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بفضالات من إيقاف 3 مروجين للمخدرات وحجز كميات من المخدرات كانوا ينشطون في إحدى الغابات بتراب جماعة الفضالات ، ليتم تقديمهم للعدالة بعدها ، كما أسفرت التحريات التي بوشرت مع الموقوفين سابقا عن تحديد هوية الشخص ( م. ه ) الملقب (أرياز ) والمنحدر من عمالة وزان جماعة سيدي رضوان والذي يعتبر المزود الرئيسي للمخدرات بشكل دائم لجميع المروجين بالمنطقة ، وبفضل الترصد والتعاون الذي قامت به العناصر الدركية بكل من الفضالات وسيدي رضوان تم توقيفه هناك وإحضاره من أجل استكمال الابحاث معه ومواجهته بما نسب إليه عبر تصريحات الموقوفين الثلاث .
وتجدر الإشارة أن الشخص المشتبه فيه هو من ذوي السوابق العدلية ، كما صدرت في حقه 10 مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم : تهريب ونقل وترويج المخدرات .
هذا وقامت القيادة الجهوية بسطات إلى جانب قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان بمجهودات جبارة وذلك بتوفير جميع الامكانيات المادية واللوجستية لتسهيل عملية نقل وإحضار المشتبه فيه .
وفي حديث ذي صلة تنفست ساكنة جماعة الفضالات الصعداء بعد الحملة التي شنها قائد المركز الترابي للدرك الملكي بفضالات رفقة عناصره ، وذلك منذ وصوله إلى أرض الجماعة ، حيث ضلت غابات الجماعة مرتعا لتجار المخدرات وسوقا لجميع أنواعها لعدة سنوات .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *