مدير المكتب ببنسليمان / هشام الطاليبي

في إطار التضامن والتآزر المألوف لدى المغاربة ، ومن أجل التخفيف من الأزمة التي تعيشها بلادنا نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد . نظمت حيث “جمعية بوشويطينة للتنمية ” مبادرة تضامنية تستهدف الفئات الهشة من الساكنة ولاسيما الأسر المعوزة والتي تعاني ضيق الحال .


هذا واستفادت أزيد من 193 أسرة من دعم يضم مواد غدائية إضافة إلى مواد أخرى موازية ، ويذكر أن عملية توزيع هذه المواد مرت في ظروف روعيت فيها شروط السلامة بعدم تجمع المستفيدين حفاظا على سلامتهم وسلامة غيرهم ، ويعزى نجاح العملية للتنسيق الجاد مع ممثلي المجلس الجماعي ببنسليمان والسلطة المحلية وبعض الفعاليات المدنية النشيطة بالمنطقة .


كما خصصت الجمعية رقما هاتفيا لساكنة بوشويطينة لكل من يريد التبضع والشحن مجانا بهدف لزوم المواطنين لمنازلهم ، كما تقوم بحملات تحسيسية باتخاد كافة التدابير الاحترازية التي تمليها الظرفية الحالية وبعد الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية بتاريخ 20 مارس 2020 .

هذا ولقيت هذه المبادرة صدى طيبا لدى الساكنة المحلية عموما ولدوار بوشويطينة خاصة في ظل الظروف التي تعيشها الأسر الفقيرة بهدف زرع القيم والتضامن والتآزر المتعارف عليها ببلادنا .

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *