تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم، التابع لسرية برشيد، يوم الأربعاء، من توقيف تاجر مخدرات بمنطقة لخيايطة، ويعد الموقوف من ذوي السوابق القضائية في مجال الإتجار في جميع أنواع المخدرات.

ووفق مصادر محلية، فإن عملية توقيف المعني بالأمر جاءت بعد نصب كمين محكم له، وذلك إثر تلقي عناصر الدرك الملكي لإخبارية تفيد بتواجده على مثن سيارة حمراء من نوع رونج روفر بأحد المقاهي بالخيايطة، الشيء الذي عجل بإنتقال دورية دركية إلى مكان تواجد بارون المخدرات وألقت عليه القبض.
ليتم إقتياده إلى مركز الدرك الملكي بحد السوالم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، على أن يتم تقديمه صبيحة السبت القادم على أنظار وكيل الملك، للنظر في المنسوب إليه والمتعلق بترويج جميع أصناف المخدرات.

وزادت المصادر ذاتها، بأنه خلال مجريات التحقيق مع بارون المخدرات إعترف بأنه يخبأ كمية مهمة من المخدرات والتي قدرت بحوالي طن من القنب الهندي و300 كيلوغرام من أوراق التبغ “طابا” داخل بئر بدوار لعسيلات ضواحي حد السوالم، لتنتقل دورية دركية إلى المكان السالف الذكر، ليتم العثور على كمية مهمة من المخدرات مخبأة داخل بئر والتي تم حجزها فيما بعد،

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *