فهد الزاهر /
شؤون الاستثمار : إفران

أشرف السيد الكاتب العام لعمالة إقليم إفران على إعطاء إنطلاقة الدورة الثامنة للملتقى الوطني للتفاح اليوم بمدينة افران الذي نظم من طرف تعاونية ضاية عوا ؛ والمديرية الإقليمية لوزارة الفلاحة والذي أشرف على افتتاحه السيد الكاتب العام لعمالة افران نيابة عن السيد العامل الذي دشن عهدا جديدا بالإقليم بالإشراف والتتبع الشخصي لجميع الأنشطة ذات الصبغة الإقتصادية والإجتماعية بالإقليم وكان السيد الكاتب العام مرفوقا بأطر العمالة وشخصيات مدنية وعسكرية؛ وجمعوية.

وممثيلي وسائل الإعلام بالإقليم وتميزت هذه الدورة بحضور عدد من الفلاحين ومنتجي هذه الفاكهة الجميلة وكذا شركات الأدوية الخاصة بالإنتاج الفلاحي التي اعطت آخر المستجدات في التكنولوجية الفلاحية لتطوير مجال زراعة الأشجار المثمرة.

التي أصبحت تحضى بعناية خاصة لدى وزارة الفلاحة نظرا لأهميتها على المستوى الإقتصادي الإجتماعي . كما تدخل في النقاش بعض الفلاحين وطرحوا وجهة نظرهم في هذا المجال واستمر هذا الحفل طيلة اليوم تحت إشراف السيد الكاتب العام للعمالة الذي اعطى كل اهتمامه لهذا الحفل الذي يكتسي صبغة مهمة لتشجيع الفلاحين خصوصا الفلاح الصغير الذي يعاني أكثر ماديا وتنظيميا بسبب عدة إكراهات منها المديونية والمواد الكيماوية الفلاحية وهي القاض التي وضعها السيد عامل إقليم إفران ضمن أولوياته وللإشارة أنه سوف يمتد هذا المعرض لمدة يومين بمدينة إفران .

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *