كادم بوطيب / مكتب طنجة

قال السيد خالد الزكاف الخبير ووكيل تأمينات EPEGa بالمغرب، أن مشاركة الشركة في معرض طنجة للنقل واللوجستيك والمناولة المنعقد بالمنطقة الحرة كزناية في الفترة الممتدة بين 15و17 مارس الجاري، هو فرص فيما بعد زكن كورونا لتبدال الرؤى والأفكار مع جميع المتدخلين في هدا القطاع الحيوي بالمغرب، كما اعتبر السيد الزكاف أن هده الأبواب المفتوحة جسر للتواصل و للأعمال التجارية بين مختلف الفااعلين في القطاع .

و أضاف السيد الزكاف أن معرض طنجة للنقل واللوجستيك، المنظم بمشاركة مجموعة من الشركات المهنية في قطاع النقل واللوجستيك، وذلك برعاية شركة Bonne route auto ،Dhollandia، Senda track، Cfao Motors، وعجلات الشمال، مناسبة يلتقي خلالها عدد من المتدخلين في مجال النقل كالتخزين والتجهيزات والنقل وتكنولوجيات الإعلام والبنيات الأساسية وأنظمة النقل والعربات الصناعية.
واعتبر الزكاف أن قطاع اللوجستيك في المغرب، أداة استراتيجية مهمة بالنسبة للاقتصاد الوطني حيث عرف تطورا إيجابيا مع استقرار عدد من المقاولات الدولية في مناطق استراتيجية مختلفة من المملكة، خاصة طنجة والدار البيضاء.

وأكد السيد الزكاف على أن الجهات الوصية على القطاع ومعها الحكومة المغربية تحاول أن تعطي دفعة جديدة للنقل و الوجستيك بالمغرب من خلال دمج الخدمات اللوجستية الحضرية والقروية في الاستراتيجية القطاعية، ونحن كفاعلين في قطاع التأمين يضيف الزكاف نحاول جاهدين على مواكبة تطوير هذا القطاع . مع تسريع مسلسل التعاون بوضع استراتيجية عمل ناجحة ، نشرك فيها مختلف المتدخلين والشركاء، خاصة القطاع الخاص.

وقال السيد الزكاف أن شركة EPEGa للتأمينات التي تفرض حضورها اليوم بالمغرب في هدا المجال،و مند إنشاءها سنة 1944 تكرس كل طاقتها وكفاءتها من أجل هدف واحد ووحيد، هوأن تصبح المؤمّن المفضل لدى كل شركاءها .

وكانت EPEGa للتأمينات، ومن خلال فروعها المتعددة بالمغرب، السباقة لإطلاق عدة خدمات للمساعدة الصحية في المغرب منذ مدة طويلة. حيث قامت عبر مرور السنين بالاستباق للاستماع إلى احتياجات كل شرائح المجتمع، والمسارعة إلى الاستجابة لهم عن طريق منتوجات وخدمات مبتكرة و حصرية متطورة في المملكة المغربية.

فبالإضافة للتأمين على السيارات، لديها مجموعة متعددة من منتوجات تأمينية التي تخصّ الخواص والمهنيين والشركات. وهي مجموعة تحاول دوما في صدد تعزيزها.، وبهده الخطوات الجبارة برهنت على التزامها بالمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني وإنعاش سوقها المالية الناشئة.،كما تلتزم بالشفافية والانتظام فيما يتعلق بالاتصال المالي، وكذا بتوصيات سلطات الوصاية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *