الطاليبي هشام/ مكتب بنسليمان

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز القضائي لسرية بيوكرى ، من إيقاف شخص للاشتباه في ضلوعه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات في منطقة “آيت اعمر” ، بالجماعة الترابية بلفاع ضواحي اشتوكة آيت باها .

وتم وضع حدّ لهذا للنشاط الإجرامي للموقوف بعد التوصل بمعلومات دقيقة حصلت عليها العناصر الدركية بالمركز الترابي ، التي نجحت في إيقافه متلبّسا بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا يرجح أن تكون مُعدّة للبيع ، إلى جانب دراجة نارية كانت لها علاقة بتجارته في الممنوعات ، إضافة إلى مبلغ مالي يعتقد أنه من عائدات الترويج ، كما ضُبطت كمية إضافية من الشيرا والقنب الهندي وأوراق التبغ بعد الانتقال معه بمقر سكناه.
هذا وتم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة صاحبةالإختصاص ، على أمل عرضه على القضاء و مواجهته بالمنسوب إليه .
وجدير بالذكر أن مصالح الدرك الملكي القضائي التابعة لسرية بيوكرى، تشنّ حملة واسعة ضد تجار المخدرات وكل الممنوعات بمختلف مناطق إقليم اشتوكة آيت باها ، والتي نجحت في إيقاف عدد من المشتبه فيهم، بالإضافة إلى حجز كميات هامة من المخدرات ، في إطار التصدي الاستباقي لمختلف مظاهر الجريمة، واجتثاث منابع وأوكار ترويج جميع أنواع الممنوعات .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *