الطالبي هشام / مكتب بنسليمان

مَثُلَ 7 أشخاص أشخاص أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء يوم : 2022/02/18 بتهمة السرقة وتكوين عصابة إجرامية ….
وتعود تفاصيل الواقعة إلى ليلة الاثنين وصباح الثلاثاء الماضي حيث عاشت ساكنة جماعة الفضالات ليلة بيضاء على وقع سرقة إحدى المواشي “عجل” بدوار العبيريين جماعة الفضالات ، لكن دهاء وحيلة العناصر التي نفذت عملية السرقة تبخرت أمام نباهة وحنكة رجال الدرك الملكي بمركز الفضالات حيث تمكنوا من توقيف افراد العصابة وبحوزتهم ” العجل المسروق ” بعد نصب كمين محكم لهم في نفس اليوم .
وتجدر الإشارة أن هذه العصابة المتخصصة في سرقة المواشي وينحدر افرادها من : بن أحمد ، سطات ، بني ملال ، كما تعد عملية السرقة هذه الأولى والوحيدة بجماعة الفضالات التي تتمتع باستثباب امني كبير ، على عكس باقي الجماعات الترابية المجاورة التي تعرف انتشارا واسعا لسرقة المواشي وتسارع عناصر الدرك الملكي بالاطاحة بهذه العصابات الإجرامية التي تسلب الأموال وتروع أمن السكان وتقض مضجعهم ….
وفي حديث ذي صلة لقيت هذه العملية البطولية التي مكنت عناصر الدرك الملكي من وضع حد لنشاط هذه العصابة في ظرف قياسي ، استحسانا من طرف ساكنة جماعة الفضالات خاصة و ساكنة الإقليم عامة ، أمام انتشار واسع لهذه الظاهرة في هذه الأيام .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *