هشام الطالبي / مكتب بنسليمان

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالفضالات من وضع حد لنشاط عصابة تعترض سبيل مستعملي الطريق الرابط بين : “الفضالات بنسليمان” و”الفضالات سد الواد المالح” وذلك يوم : 2022/02/14 على الساعة 8 ليلا .
وجاء هذا التدخل الناجح الذي قام به قائد المركز الترابي الترابي رفقة عناصره بعد تلقي شكاية من طرف أحد المواطنين الذي تعرض لمحاولة السرقة رفقة أسرته حيث كان الاخير في نزهة لسد الواد المالح ، ومباشرة تمت مرافقة الضحية الى مكان الحادث وتحديدا دوار ولا الرامي ، حيث تم توقيف 3 أشخاص فيما لاذ شخص رابع بالفرار، والذي أنجزت في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني .
وتجدر الإشارة أن العناصر الموقوفة هم ذوو سوابق قضائية وسبق لأحدهم ان أدين 15 مرة تتعلق بجرائم الحق العام تتراوح بين السرقة والاتجار في المخدرات …..، وقضى اكثر من 20 عاما داخل السجن .
هذا وتم تقديم المشتبه فيهم للسيد الوكيل العام للملك بتهمة السرقة بيد مسلحة وعرقلة السير بطريق عمومي ، بعد البحث معهم تمهيديا من طرف الضابطة القضائية لدرك الفضالات .
واسترسالا للمجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بإقليم بنسليمان للتصدي لمختلف الظواهر الإجرامية وبتوجيهات محكمة من القائد الجهوي والقائد الإقليمي للدرك الملكي ، الرامية إلى الضرب على يد كل من يمس بأمن وسلامة المواطن وحفظ ممتلكاته ….

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *