درك فضالات : نهاية عصابة تعترض سبيل المارة


الطالبي هشام / مكتب بنسليمان
وضع رجال الدرك الملكي بقيادة الفضالات بنسليمان حدا لعصابة تنشط على مستوى الطريق الجهوية 3305 الرابطة بين الدار البيضاء والݣارة .


وجاء هذا التدخل الناجح لعناصر الدرك الملكي بعد تلقي عدة شكايات صباح يوم أمس: 2022/06/08 تفيد تعرض ناقلاتهم للرشق بالحجارة من طرف شخصين على حافة الطريق ( شاحنة لنقل البوتان +حافلة للنقل العمومي+سيارة خفيفة + طاكسيات…) ، كما أكد المتصلون هاتفيا على نفس ملامح الشخصين الموقوفين على ذمة البحث الأولي من طرف ضباط شرطة درك الفضالات .

- إشهار -


وعلى عجل تحركت عناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادث بعد نصب كمين للايقاع بالمشتبه فيهما ، ليتم بعدها وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة .


وحسب معلومات تم استقاؤها من شهود حضروا وقائع الإعتداء ، فإن الموقوفين ينتميان إلى من منطقة ولاد زيان ، كما صرح آخرون ان المعنيين ينشطان في مناطق مجاورة وفي كل من مديونة ونواحيها …
كما أكد لنا آخر أن الفاعلين يقصدون تعريض مستعملي هذه الطريق للأذى وتهديد حياتهم للخطر بارتكاب حوادث سير ، وذلك برشق الحجارة في وجه السائقين ، ليقوما بسلب وسرقة ممتلكات الغير.
وفي ذات السياق تعبر ساكنة قيادة الفضالات عن رضاها على مستوى الأداء الأمني المميز الذي يقوم به رجال الدرك الملكي بالفضالات ، بالرغم كل الصعوبات من اجل مكافحة الجريمة بشكل عام وإحلال السلم والأمن الاجتماعي ، وانفاذا لروح القانون .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.