دعوة لتغطية أشغال القافلة الوطنية للتشغيل بمراكش

تستقبل المدرسة المغربية لعلوم المهندس، العضو في شبكة “هونوريس” للجامعات المتحدة، والتي تعتبر أول شبكة افريقية للتعليم العالي، بمراكش القافلة الوطنية للتشغيل، تحت شعار:

” الابتكار في خدمة العلوم الهندسية “

وذلك يوم السبت 25 يناير 2020، على الساعة العاشرة صباحا بمقر المدرسة المغربية لعلوم المهندس، رقم 05 إقامة بويزكارن، طريق آسفي، بمراكش.

ينخرط هذا الحدث في إطار القافلة الوطنية للتشغيل في نسختها السابعة، والتي أعطيت انطلاقتها تحت رعاية وزارة الشغل والادماج المهني، والتي تهدف بالأساس إلى تشجيع إنشاء المقاولات وإدماج الخريجين الجدد، وتعبئة الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين في الانخراط في الديناميات الوطنية والافريقية لتعزيز روح المبادرة لدى الشباب وخلق فرص العمل لديهم.

يعكس اختيار هذا الموضوع شعارا للنسخة السابعة للقافلة الوطنية للتشغيل، لبعده الوطني والدولي والذي يترجم التوجه الاستراتيجي للمدرسة المغربية لعلوم المهندس وشركائها المؤسساتيين من حيث تقييم وتتبع تطور المجالات التي تقدم قيم مضافة، كمجال البناء والاشغال العمومية في علاقتها بالتحديات الاقتصادية والطاقية والبيئية وفي تكامل مع نظم المعلومات والمعطيات الأكثر تعقيدا.

وسيعرف المنتدى حضور عدد من الضيوف من الصناعة والتكنولوجيا والفاعلين الاقتصاديين في المغرب و بإفريقيا، ومشاركة أكثر من 400 زائر في المجال بالإضافة إلى أكثر من 40 مقاولة ومؤسسة على الصعيد الجهوي والوطني والدولي.

وبهذه المناسبة، نتشرف بدعوتكم لتغطية هذا المنتدى وذلك يوم السبت 25 يناير 2020، على الساعة العاشرة صباحا بمقر المدرسة المغربية لعلوم المهندس، رقم 05 إقامة بويزكارن، طريق آسفي، بمراكش.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *