المنتدى الوطني للمقاولات

يوم الخميس 05 مارس 2020، على الساعة التاسعة صباحا بفندق حسان بالرباط .

برعاية من وزارة الشغل والادماج المهني، تنظم المدرسة المغربية لعلوم المهندس، المنتدى الوطني للمقاولات والتشغيل، وذلك تحت شعار: ” دور المهندس في النموذج التنموي الجديد “، وذلك يوم الخميس 05 مارس 2020، على الساعة التاسعة صباحا بفندق حسان بالرباط.

ينخرط هذا الحدث في إطار المحطة الثالثة للقافلة الوطنية للتشغيل في نسختها السابعة والتي تهدف بالأساس إلى تشجيع إنشاء المقاولات وإدماج الخريجين الجدد، وتعبئة الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين في الانخراط في الديناميات الوطنية والافريقية لتعزيز روح المبادرة لدى الشباب وخلق فرص العمل لديهم.

اختيار هذا الموضوع شعارا للنسخة السابعة للقافلة الوطنية للتشغيل، يعكس الأدوار الأساسية التي ينبغي أن يلعبها المهندس في النموذج التنموي الجديد، ويتماشى والخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى السادسة والستين لثورة الملك والشعب يوم 20 غشت 2019، حيث يقول جلالة الملك: ” لقد حرصنا على جعل المواطن المغربي في صلب عملية التنمية، والغاية الأساسية منها. واعتمدنا دائما مقاربة تشاركية وإدماجيه في معالجة القضايا الكبرى للبلاد، تنخرط فيها جميع القوى الحية للأمة”

سيعرف المنتدى مساهمة وزارة الشغل والادماج المهني والاتحاد العام لمقاولات المغرب والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي وحضور عدد من الضيوف من الصناعة والتكنولوجيا والفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين في المغرب و بإفريقيا، وبمشاركة أكثر من ألف زائر في المجال بالإضافة إلى أكثر من 100 مقاولة ومؤسسة على الصعيد الوطني والافريقي والدولي.        

وبهذه المناسبة، نتشرف بدعوتكم لتغطية الجلسة الافتتاحية للمنتدى الوطني للمقاولات والتشغيل وذلك يوم الخميس 05 مارس 2020، على الساعة التاسعة صباحا بفندق حسان بالرباط.

وتفضلوا بقبول خالص تحياتي ووافر تقديري، والسلام.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *