نور الدين هراوي / شؤون الاستثمار

أطاحت الشرطة القضائية بسطات بين تاريخ 16و17 يوليوز بشبكة متخصصة في سرقة المنازل،ابطال عناصرها خمسة شباب صغار تتراوح أعمارهم بين 17و 23 سنة ضمنهم فتاة قصير.

وأعلنت مديرية الأمن بسطات في بلاغ لها،ان مصالحها المختصة تمكنت من توقيف العصابة الاجرامية بدرب عمر احد الأحياء القديمة والتاريخية وسط المدينة،بعد ارتكابهم لمجموعة من السرقات الموصوفة.

وذكرت الشرطة السطاتية في نفس البلاغ لها، أن عناصرها اعتقلت افراد العصابة وفي حوزتهم 17 هاتف نقال،وحقائق نساءية،ومجموعة من المجوهرات،فضلا عن أسلحة  بيضاء  استعملتها العصابة في ارتكاب أفعالها الاجرامية بعد الأبحاث والتحقبقات الأولية التي باشرتها.

واستنادا  إلى نفس البلاغ،فإن البحث مع الموقوفين، كشف انهم قاموا بعمليات السرقة من داخل عدد من المنازل بالحي المذكور، طالت  مجموعة من الحلي والمجوهرات،والهواتف فضلا عن مبالغ مالية مهمة،وهم في حالة تخدير متقدمة.

وفي بلاغ اخر تتوفر عليه الجريدة ،  شهدت جماعة إبن احمد  التابعة لولاية امن  سطات سرقة وكالة لتحويل الاموال  في نفس التاريخ من سرقة المنازل بسطات،  بعدما قام منفذوا العملية، بالتسلل اليها،وقطع التيار الكهربائي، ووقف عمل كاميرات المراقبة عن الوكالة،وهي نفس الطريقة التي عمد اليها نفس الفاعلين  بوكالة بريد المغرب بجماعة رأس العين القريبة من مركز إبن احمد بعدما استحوذوا على مبلغ مالي يناهز 37 مليون سنتيم  يضيف نفس البلاغ.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *