شؤون الاستثمار

انطلقت بطنجة، يوم الثلاثاء 26 يوليوز 2022، فعاليات النسخة الأولى للمعرض الدولي للعقار(SIIt immo2022 ) المنظم من طرف جمعية أمل المستقبل، وشركة IP NORD INVEST، وذلك بحضور مسؤولين ومنتخبين وفاعلين اقتصاديين، ومنعشين عقاريين، وممثلي مجموعة من المؤسسات العمومية والخاصة.

وقد افتتحت النسخة الأولى للمعرض الدولي للعقار(SIIt immo2022 )، بطنجة بقوة، وذلك بحكم تزامنها، مع توافد على مدينة ذات البحرين، العديد من الزوار، من داخل المغرب وخارجه، كما تعد التظاهرة مناسبة لعرض المهنيين والمستثمرين في قطاع العقار، لمنتوجاتهم السكنية.

ويعرف المعرض، مشاركة متميزة لمنعشين عقاريين اثبتوا مكانتهم ودورهم، في مجال السكن والتنمية الحضرية بمدينة طنجة والمغرب ككل، ويتعلق الأمر على سبيل المثال لا الحصر، بالمنعش العقاري”عمر بنيس”و “مؤسسة الشرق الأوسط”لصاحبها الشاب نوفل المصباحي ، والمجموعة العقارية (Jaghaoui) ، والمجموعة العقارية (AAFEER ).

وفي تصريح صحفي ، أوضح رشيد عياد المكلف بالعلاقات العامة، بالنسخة الأولى للمعرض الدولي للعقار(SIIt immo2022 )، بكون التظاهرة، تعد فرصة مهمة لتقريب ساكنة مدينة طنجة وزوارها من داخل المغرب وخارجه، من المظاهر العمرانية التي تتوفر عليها المنطقة، و العروض السكنية المتوفرة.

واعتبر رشيد عياد، التظاهرة، المنظمة بمدينة طنجة، في الفترة الممتدة ما بين 26 و 30 من الشهر الجاري، تعد مناسبة للمنعشين العقاريين، لعرض وتقريب ساكنة مدينة طنجة وزوارها، من منتواجتهم المتنوعة، والمتوفرة على شروط الراحة والعيش الكريم.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *