فاز الدراج الروسي كيريل بوزدنياكوف بالمرحلة الرابعة للدورة ال30 لطواف المغرب للدراجات، التي ربطت اليوم الاثنين بين مدينتي واد لاو والحسيمة على مسافة 5ر191 كلم، وهي الأطول والأصعب.

وقطع بوزدنياكوف، الذي ينتمي لفريق “سينيرجي باكي سيكلينغ بروجيكت” من أذربيجان مسافة السباق في زمن قدره 5 س و28 د و18 ث ، متقدما على الألماني مادجر كريستيان من الفريق الألماني “سويرلاند هينلي إي بارتنير” الذي حل ثانيا بتوقيت 5 س و 28 د و30 ث ، فيما أكمل منصة التتويج الأمريكي دجونز كريستوفر من فريق “يونايتد هيث كير فروفسيونيل” بتوقيت 5 س و28 د و47 ث.

وكان الروسي كيريل بوزدنياكوف قد فاز بالمرحلة الأولى، التي ربطت الجمعة بين مدينتي بن سليمان والقنيطرة على مسافة 7ر148 كلم من نصيب فريق (سينيرجي باكي سيكلينغ بروجيكت) من أذربيجان، بتوقيت 3 س و31 د و51 ث.

وستقام المرحلة الخامسة غدا الثلاثاء بين مدينتي الحسيمة والناظور على مسافة 155 كلم .

وتعرف النسخة 30 لطواف المغرب مشاركة 120 دراجا يمثلون 20 دولة من منتخبات وفرق محترفة وهي هنغاريا وليتوانيا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وسلوفاكيا وأذربيجان والولايات المتحدة الأمريكية والكويت وفرنسا وانجلترا وتونس والنمسا والجزائر والكاميرون وبلجيكا وكاليدونيا الجديدة، إضافة إلى ثلاثة منتخبات تمثل المغرب (المنتخب الأول ومنتخب الأمل والمنتخب الأولمبي).

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *