عامل اقليم بنسليمان يتحدى مقال الطعن المرفوع الى المحكمة الإدارية ويصر على انتخاب رئيس جديد لجماعة أحلاف

قضايا و محاكم

بالرغم من توصل السيد عامل اقليم بنسليمان بمقال إلغاء قراره الإداري و القاضي بعزل رئيس جماعة أحلاف ونسخة من مقال التنفيد وما يترتب على ذلك من إجراءات قانونية بما فيها الآثار الناجمة عن عزل الرئيس إلى حين البث النهائي للمحكمة الإدارية بالدار البيضاء مادام أن النزاع أصبح معروضا أمام القضاء .

ورغم كل ما ذكر أصر السيد العامل على تنفيذ قراره و إعادة انتخاب مكتب مجلس الجماعة المذكورة اعلاه ، في نفس اليوم الذي توصل فيه(العامل) برسالة إخبارية عن طريق مفوض قضائي تقدم بها الرئيس المعزول السيد الحاج زايد لدى المحكمة الإدارية في مواجهة القرار العاملي السالف ذكره .

وقد خلف هذا القرار الغير المسؤول كما وصفه جل المتتبعين للشأن المحلي ردود أفعال متفاوتة ، كانت أغلبها تشجب وتستنكر وتندد بقرار العزل باعتباره غير قانوني ولا أخلاقي ما دام يتعلق برئيس يتفانى في أذاء واجبه ، ويحرص على تقديم المصالح العامة على المصالح الخاصة منذ ولايته الأولى بنفس الجماعة .


كما يذكر آخرون أن هذا القرار الجائر كانت أسبابه تصفية حسابات سياسية ليس إلا ،مادام ان الرجل يحرص دائما على مصالح ساكنة الجماعة والسير في اتجاه التقدم وآلدفاع عن حقوقها في جميع المناسبات و المحطات كما يصرح أغلب المهتمين بالشأن المحلي بالمنطقة.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *