شؤون الاستثمار

إنطلقت بعمالة النواصر ، الأيام التحسيسية والتوعوية حول أهمية التلقيح ضد فيروس كوفيد 19، الذي يعتبر الوسيلة الوحيدة للوقاية من هذا الوباء.

وقد أشرف السيد عبد الله شاطر عامل إقليم النواصر، صباح اليوم، بمقر العمالة، رفقة  المدير الإقليمي لوزارة الصحة، والسيد الكاتب العام للعمالة، وعدد من الأطباء والأطر الطبية، على اعطاء انطلاقة هذه القافلة التحسيسية والتي ستدوم 10 أيام، حيث ستجوب من خلالها القافلة جل النفود الترابي لإقليم النواصر.

وإذا كانت المعطيات تؤكد إستقرار مؤشر انتشار هذا الوباء ، فإن السلطات الإقليمية لإقليم النواصر، حرصا منها على صحة مواطنيهاسيما بعد ظهور المتحور الجديد ” أوميكرون”، تعمل جادة على انجاح  هذه الحملة والتي تستهدف ساكنة الإقليم،  حيث جندت قافلة طبية تتكون من 10 حافلات عبارة عن مراكز متنقلة للتلقيح مجهزة بمكبرات الصوت لتحسيس المواطنين على أهمية التلقيح، ستسهر على التواصل مع المواطنين ، لتحقيق المناعة الجماعية والحفاظ على المكتسبات الحالية.

وتشمل هذه الحملة  التحسيسية ضد كوفيد 19، تنظيم خرجات ميدانية يؤطرها أطباء و أطر طبية، تحت إشراف السلطات المحلية، بغرض تقديم شروحات وإرشادات للمواطنين من خلال المحطات التي ستقف عندها، إلى جانب تمكينهم من اللقاح في عين المكان للراغبين في ذلك.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *