شؤون الاستثمار

تعززت الشبكة الطرقية بإقليم النواصر، بإعطاء الانطلاقة لطريقين جديدين بجماعتي دار بوعزة وجماعة بوسكورة، يومي الثلاثاء والجمعة من بحر الأسبوع الجاري، من شأنهما ضمان انسياب أفضل لحركة المرور، سيما وأن الموقع الإستراتيجي لإقليم النواصر على العموم، يلزم تنظيما جيدا لعملية السير والجولان.


فبجماعة دار بوعزة، وفي إطار مواكبة المشاريع الملكية، أشرف السيد عبدالله شاطر عامل إقليم النواصر، يومه الثلاثاء 14 الماضي، رفقة السيد هشام عفير رئيس الجماعة، على إعطاء الانطلاقة لتوسيع وتثنية الطريق الإقليمية رقم 3018، والتي سيتم إنجازها من طرف مؤسسة العمران، على طول 5كلم، وبعرض 20متر، بتكلفة مالية بلغت 43 مليون درهم، تربط بين جماعة دار بوعزة وجماعة أولاد عزوز.


ويدخل مشروع الطريق الإقليمية 3018, في إطار سهر السلطات الإقليمية بعمالة النواصر، على دعم البنيات التحتية وتتبع وانجاز المشاريع ذات العبد الإقتصادي والاجتماعي لتحسين الخدمات والسلامة لمستعملي هذا المحور الطرقي.
كما قام السيد عامل إقليم النواصر، بتراب جماعة بوسكورة، مصحوبا بالسيد رئيس الجماعة، على إعطاء الانطلاقة لتوسيع وتثنية المقطع الطرقي BO 102، الذي يربط وسط مدينة بوسكورة بحي الازدهار الذي يعرف تطورا عمرانيا سريعا، والذي سينجز من قبل مؤسسة العمران، على طول 1,35 كلم، وبعرض 30 متر، بتكلفة مالية قدرت ب 14,2 درهم.

ويروم هذا المقطع الطرقي، إلى ضمان انسيابية حركة السير والجولان بين المحاور الرئيسية للمدينة، فضلا على تسهيل الوصول إلى الخدمات الاجتماعية والإدارية، ناهيك عن تشجيع الاستثمار.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *