موقع شؤون الاستثمار

بعد سنوات من الإهمال والغياب والاقفال المتكرر، المركز الصحي بجماعة أولماس باقليم الخميسات يعود إلى العمل بنظام المداومة لتلبية حاجيات دواوير المنطقة.

وحسب مصادر من جماعة والماس ان هذا النظام (المداومة) سيمكن من التواجد الفعلي والدائم للأطقم الطبية بقسم مستعجلات القرب من أجل تقديم الفحوصات والعلاجات الضرورية بالمركز الصحي 24 ساعة على 24 وطيلة أيام الاسبوع.

وافاد ذات المصادر انه بفضل الدعم المالي الذي تقدمه الجماعة، تم التعاقد مع سبعة ممرضين وممرضات جدد من أجل الاشتغال بالمركز الصحي، كما سيتعزز هذا الفريق في غضون الأيام المقبلة بأطباء من القطاع الخاص ستتم الإستعانة بهم من أجل مساعدة إدارة المركزالصحي على ضمان سيرورة مستعجلات القرب.

إن الساكنة تعتبر هذا النظام هو قطرة أول الغيث، وتتمنى أن تكون هذه الالتفاتة فاتحة خير من أجل تحقيق باقي المطالب المشروعة للساكنة كتفعيل خدمات دار الولادة وأطباء التخصص الواجب توفرهم في المراكز الصحية من الدرجة الثانية.

يشار الى ان نظام المداومة هو ثمرة اللاتفاقية الثلاثية المبرمة بين جماعة أولماس، المندوبية الإقليمية للصحة بالخميسات، و جمعية رؤساء المصالح الخارجية لإقليم الخميسات.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *