الطالبي هشام / مكتب بنسليمان

تستنكر ساكنة “دوار ولاد سي احمد ” بجماعة مليلة التصرفات الغير المسؤولة التي يمارسها عون سلطة برتبة ” شيخ ” ، وفي اتصال مع أحد المواطنين ، عبر الأخير عن أسفه للطريقة التي يتعامل بها العون المذكور في التعاطي مع حقوق المواطنين الذين يقصدونه من أجل الحصول على الوثائق الإدارية ، كما يسد الباب في وجه كل مرتفق خالف وعده بالتصويت لأخيه الذي سبق أن ترشح للانتخابات الجماعية بذات الجماعة (جماعة مليلة ) .
وفي ذات الاتجاه وحسب معلومات استقيناها من عين المكان ، تفيد أن العون يتعامل بانتقائية ومحسوبية في مسطرة الحصول على الوثائق الإدارية ، تصل أحيانا إلى رفض تسليم الوثيقة بدون مبرر أو سبب معقول ….
وعليه فقد ناشدت ساكنة “دوار سي احمد” السلطة المحلية والإقليمية في شخص عامل الإقليم ” سمير اليزيدي” ، من أجل التدخل الفوري لوضع حد لشطط العون ، الذي بالغ في الدوس على كرامة ساكنة الدوار بدافع الانتقام ، رافضين لكل أشكال الزبونية والمحسوبية التي يمارسها هذا العون . مؤكدين أن القانون فوق الجميع . على أمل تدخل السيد العامل الذي يحرص جاهدا على تطبيق القانون ، ضد كل من زاع عن حدود اختصاصه أو شطط في استعمال السلطة .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *