كادم بوطيب : شؤون الاستثمار

أشر السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، على قرار تعيين العميد الإقليمي محمد عيال رئيسا جديدا للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس خلفا للمراقب العام محمد المنصوري عزوزي الذي أحيل على التقاعد مؤخرا .
وكان العميد الإقليمي المعين على رأس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، يتولى نفس المهمة ببني ملال ، كما تحمل عدة مسؤوليات أمنية من بينها تحمله مسؤولية النائب الأول لرئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش .

محمد عيال

هذا ، ويعتبر الرئيس الجديد للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس من القدرات الشابة التي أبانت عن كفاءتها المهنية خلال مشاركتها في تمزيل مخططات العمل الرامية إلى تعزيز أمن المواطن وحماية ممتلكاته .

ويأتي تعيين المسؤول الأمني الجديد بولاية أمن فاس قصد التنزيل الأمثل للاستراتيجية الأمنية الجديدة التي تحرص عليها المديرية العامة للأمن الوطني والتي تروم بالأساس خدمة أمن المواطنين عبر تدعيم الإحساس بالأمن وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة لهم .

محمد المنصوري عزوزي

يشار إلى أن المراقب العام محمد المنصوري عزوزي الرئيس السابق للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس المحال على التقاعد بعد استفادته من سنتين إضافيتين تقديرا للمجهودات التي بذلها خلال مدة ترؤسه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس وقبلها طنجة ، قد فوجيء بتكريمه من قبل زملائه بمقر ولاية أمن فاس بحضور مسؤولين أمنيين وقضائيين من بينهم النائب الأول لوكيل الملك لدى ابتدائبة فاس ذ. محمد جعوان.

وقد سبق للمراقب العام الممتاز المنصوري أن تسلم درع مؤسسة محمد السادس للأعمال الإجتماعية لموظفي الأمن الوطني في إطار الاحتفالات بالذكرى 57 لتأسيس المديرية العامة للامن الوطني، عرفانا بما قدمّه خلال مشواره الرياضي (حزام أسود من الدرجة 6 في الجيدو ،و حزام أسود من الدرجة 2 الجوجيتسو، و حزام أسود من الدرجة الأولى بالآيكيدو، وعضو مكتب جامعي للجامعة الملكية للجيدو، ونائب رئيس عصبة الوسط للجيدو).

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *