شؤون الاستثمار

أشرف صبيحة يوم الاثنين 18 يوليوز 2022 ، السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ،على افتتاح وكالة خدمات القرب بمدينة بوعرفة وذلك بحضور باشا المدينة ومختلف السلطات المحلية ، و بمعية النائب الاول للرئيس والمدير العام للمؤسسة، وكذلك مناديب إقليم فكيك .


وقد صرح السيد الرئيس على أن هذه البادرة تأتي في ظل التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 -2025 والقاضي بتقريب الخدمات من المنخرطين وذوي حقوقهم ، ويأتي هذا الافتتاح لهذه الوكالة في إطار ترجمة لأهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ 19 – 20 – 21 نونبر 2021.
كما أعرب كل المنخرطين الذين حضروا لحفل التدشين عن فرحهم بهذا الانجاز الذي سيكون له أثر إيجابي على كافة المستويات خصوصا بعد الاطمئنان على السير العادي لملفاتهم المرضية التي غالبا ماتكون ضائعة وغير مؤمنة في مقرات القرب التي أحدثها الأجهزة المنحلة السابقة.
وستعمل هذه الوكالة بتقديم باقة من الخدمات وهي كالاتي:

*إستقبال وتسجيل ملفات المرض
*إستقبال وتسجيل ملفات الانخراطات
*إستقبال وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي
*تمكين المنخرطين من معرفة التخصصات الطبية بأقرب وحدة صحية واجتماعية
*تدبير مواعيد المنخرطين بأقرب وحدة صحية واجتماعية.
وقد جدد السيد مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة إنخراطه التام واللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعيةو التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *