هشام الطاليبي / مكتب بنسليمان

في إطار الإجراءات الوقائية التي تقوم السلطات المحلية ببنسليمان للحد من انتشار الفيروس التاجي (covid19) ، بتعاون ما شركائها الدائمين ، تم اليوم 2020/08/30 ، تنظيم حملة تحسيسية للوقاية من وباء كوفيد 19 ، شارك فيها مجموعة من الفنانين والرياضيين حجوا إلى مدينة بنسليمان للمشاركة في هذه الحملة التي انطلقت من حديقة الحسن الثاني وانتهت الى كل شوارع وأزقة المدينة .


هذا وكانت الشركة المواطنة أوزون حاضرة بقوة لتتكفل بتوزيع مئات الكمامات على المواطنين مجانا ، كما عبئت آلياتها ومركباتها لتعقيم جل شوارع وأزقة المدينة .


وأعطى السيد عامل إقليم بنسليمان سمير اليزيدي انطلاق هذه الحملة رفقة رئيس المجلس الجماعي بالمدينة و رئيس مدير عام أوزون للخدمات ورجال الصحافة والإعلام و عدد من شخصيات عالم الرياضة والفن .


وجاءت هذه الحملة استجابة للتوجهات العامة التي رسمها جلالة الملك محمد السادس منذ ظهور أولى حالات الإصابة بالفيروس والتي ما فتئ يؤكد عليها في خطابه الأخير .

والرامية لتحسيس المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحتياطية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد . كما اهتمت الحملة بتنظيف الأزقة والشوارع وجمع القمامة وتنظيف الأماكن الخضراء وتشذيب الأشجار إضافة إلى تطهير وتعقيم عدد من المحلات العامة والخاصة حفاظا على الصحة العامة للساكنة التي أبدت تجاوبا كبيرا مع هذه الحملة التي تركت وقعا جيدا في نفوس الساكنة بعد مشاركة الفنان سعيد مسكير و رشيد الوالي والرياضي عزيز بودربالة وغيرهم …..

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *