الطالبي هشام/ مكتب بنسليمان

في إطار مواصلة الحرب على جميع أشكال الإنحراف و الوقوف على كل خرق للقانون ، وتتبعا لما يجري داخل المجال الترابي بجماعة فضالات ، وسعيا من قيادة فضالات لتجويد خدماتها وتفعيل القانون ، حيث رصد قائد قيادة فضالات اليوم معملا سريا للبلاستيك بناء معلومات دقيقة توفرت لديه .


فحوالي الساعة 11 من يوم الإثنين 10 مايو الجاري انتقل قائد قيادة فضالات رفقة عناصر من القوات المساعدة بمؤازرة رجال الدرك الملكي بقيادة فضالات إلى معمل سري للبلاستيك ينشط بدوار أولاد شطان جماعة فضالات .


وتجدر الإشارة أن صناعة الأكياس وتوزيع واستعمال البلاستيك تم منعها بمقتضى القانون رقم 77.15، الصادر في 7 دجنبر 2015 .


وموازاة مع ذلك فقد تم حجز كمية مهمة من الأكياس البلاستيكية الجاهزة وأخرى في طور الإنتاج يصل وزنها إلى 3,5 طن ، ومواد خام تدخل في صناعة الأكياس إضافة إلى حجز 6 آلات لصناعة وإنتاج هذه الأكياس ، كما تم تشميع المصنع بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان وفتح تحقيق في الموضوع من أجل تقديم المشتبه فيهم للعدالة لتقول كلمتها .

وتعد هذه العملية النوعية : الثانية التي تقوم بها قيادة لفضالات خلال أقل من شهر والتي تم من خلالها وضع حد لنشاط مركب صناعي سري للبلاستيك بجماعة موالين الواد بدوار الحمامدة بتاريخ : 2021/04/27 ، وتم خلال هذه العملية حجز أكثر من 40 طن ما بين أكياس مصنعة ونصف مصنعة ومواد تدخل ضمن صناعتها ، إلى جانب 40 آلة للتدويب و التصنيع والتقطيع .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *