أوباح بوجمعة / مكتب مراكش

حلت الفنانة ” سعيدة شرف” صباح يومه الثلاثاء 18 فبراير الجاري بالمحكمة الابتدائية بمراكش، وذلك من أجل الإستماع إلى إفادتها في قضية الهاكر المسمى “أ.ج” المتابع في قضية حساب ” حمزة مون بيبي “.
وقالت مصادر من عين المكان لـ شؤون الاستثمار ، أن محيط المحكمة الإبتدائية يشهد في هذه الاثناء حالة استنفار قصوى بالتزامن مع محاكمة الهاكر المنحدر من مدينة أكادير، إثر تورطه في قضية الحساب الوهمي المثير للجدل، الذي ينشط عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي ” سناب شات ” و “أنستغرام .


وسبق للنيابة العامة بالمحكمة نفسها أن قررت متابعة المعني بالأمر في حالة اعتقال وبجنح المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم .

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية اعتقال المعني بالأمر جاءت بناء على شكاية تقدم بها رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، للوكيل العام للملك بمراكش، بعد تعرضه لحملة شرسة من السب والقدف والتشهير على الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي ” ، الذي ينشط عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *