بوجمعة اوباح / مكتب مراكش

أرجأت المحكمة الابتدائية بمراكش ،يوم الثلاثاء 4 فبراير الجاري مواصلة محاكمة المتورطين في قضية “حمزة مون بيبي“، إلى الثلاثاء المقبل الموافق 11 فبراير 2020.
يذكر أن قضية حمزة مون بيبي التي تتابع من أجلها الفنانة دنيا باطما وأختها بتهم التشهير والابتزاز وغيرها ….

وخلال مجريات جلسة المحاكمة، التي يتابع فيها أيضا كل من سكينة كلامور وسيمو ظاهير وعدنان مول الفيراري في حالة اعتقال .


هذا وبدت علامات التعب والعياء ظاهرة على المتهمة سكينة ، التي لم تتحمل مواصلة الجلسة فطلبت من القاضي الإذن بالانصراف ، وتم رفض طلبها لكنه أذن لها بالجلوس لاستكمال المحاكمة .

واستمع قاضي الجلسة لإفادات بعض ضحايا ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي“، حيث كشفت سهام بادة، المعروفة بلقب “سلطانة“، أمام المحكمة أن المتهمة سكينة كلامور هي المسؤولة عن قرصنة بياناتها الشخصية واستخدامها ضدها عبر الحساب الشهير المسمى “حمزة مون بيبي.”

أما نور الدين الغرابي، الملقب بـ”نيبا“، فقد كشف للقاضي أن المتهم سيمو ظاهير هو من كان وراء نشر فيديو خاص بابنته في أحد المواقع الإباحية ، مؤكدا أنه كان يوعز إليه بترديد لازمة “تحية لحمزة مون بيبي” خلال تصوير الفيديوهات على قناته الخاصة في يوتيوب .
كما لم تخل الجلسة التي حضرها جمهور غفير من أفراد وعائلات المتهمين وبعض الضحايا ، من مشاحنات واصطدامات، بين ذوي بعض المتهمين والضحايا.

فخلال مجريات المحاكمة ، هاجمت شقيقة سكينة كلامور إحدى السيدات بقاعة المحكمة بعدما تحدثت عن أختها سكينة.
ومباشرة بعد رفع القاضي للجلسة وخروج المتهمين الثلاثة من المدخل المخصص لهم ، التفتت كلامور لتودع عائلتها الذين تواجدوا بالقاعة فقالت إحدى الحاضرات: “كتسلم عليهم بحال يلا غادا للعمرة.. الله ياخد فيهم الحق خسرو لينا بلادنا“، الشيء الذي استفز شقيقة سكينة كلامور لتنقض مهاجمة السيدة أمام أنظار الحاضرين بالقاعة ، الذين سارعوا إلى فض الإشتباك لمنع تطور الخلاف ، وقاموا بإخراج شقيقة المتهمة من قاعة المحكمة التي اكتظت بالحضور بعدما شغلت القضية الرأي العام والمجتمع المغربي والرأي العام العربي خاصة وأن زوج المتهمة دنيا باطما ينحدر من إحدى الدول الخليجية ويشتغل أيضا في المجال الفني .

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *