اليوم الثامن من اعتصام الكرامة المفتوح مع المبيت الليلي

دخل العاملين بشركة فوغال محمد الأطرش والحسين الادريسي في الأسبوع الثاني من معركتهما النضالية، اعتصام الكرامة، وكلهما عزم وإصرار على الانتصار، مرابطان في معتصمهما أمام المقر الاداري للشركة، يقدمان درسا في الالتزام النضالي والايمان بقضيتهما العادلة، ومطلبهما المشروع في العودة إلى عملهما بدون قيد أو شرط.
في بلاغه الصادر اليوم الاثنين 5 أبريل 2021, الموجه للرأي العام المحلي والوطني، تحت شعار” لا للاستغلال ولا للاستبداد بشركة فوغال”، يضرب المكتب النقابي ك د ش – موعدا آخر مع الاحتجاج في وقفة احتجاجية أمام المقر الاداري للشركة، يوم الخميس 8 أبريل 2021, ليؤكد المحتجون أن معركة العاملين محمد الاطرش والحسين الادريسي ستظل مستمرة مادام الإصرار على الطرد والتسريح وإهانة العمال مستمرا، وأن الاصرار على التغول والتعنت من طرف الادارة سيقابله إصرار من العاملين والمناضلين الأوفياء على خوض كافة الأشكال النضالية حتى تحقيق المطلب المشروع والعادل في الرجوع الى العمل.
يتجدد الموعد يوم الخميس المقبل على الساعة الرابعة والنصف أمام مقر الشركة، وتتجدد الحاجة مرة أخرى إلى الحضور الوازن والمكثف لكافة المناضلين سياسيين، نقابيين، حقوقيين، إعلاميين، دعما للعاملين ودفاعا عن الحريات النقابية، والمطالب المسطرة في الملف المطلبي، ومن أجل عودة المطرودين كنقطة أساسية وهي اولى الاولويات في هذه المرحلة.
العاملان محمد الاطرش والحسين الادريسي يتوقان الى دعم حقيقي وتضامن فعلي. فلنكن في الموعد، ولنحضر ونشارك بكثافة في وقفة الخميس. ومعركة إلى الأمام.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *