أحمد غنام
أبدى ناثانيال فيليبس مدافع فريق ليفربول الإنجليزي حماسا قويا للمواجهة المقررة غدا الثلاثاء أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، قائلا إنه يجب التعامل مع المواجهة على أنها مجرد مباراة.

ويتوجه ليفربول إلى إسبانيا اليوم لمواجهة ريال مدريد في المباراة المقررة غدا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ويدرك فيليبس أن خصما قويا يقف في طريق فريقه نحو التأهل للمربع الذهبي بالبطولة الأوروبية.

وقال فيليبس في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) :”هو بالتأكيد ناد مبدع. هذا يظهر في ما حققوه، والألقاب التي فازوا بها والمستوى الذي حافظوا عليه لسنوات وسنوات، واللاعبين الذين مثلوهم أيضا.”

وأضاف :”لكن عندما تواجههم لا تنظر إلى ذلك. ففي نفس الوقت، ليفربول على ذات المستوى من حيث ما أنجزه. لذلك، عندما تشارك في مباراة من هذا القبيل، يجب أن تتعامل معها على أنها مجرد مباراة”.

وتابع في التصريحات التي نشرها ليفربول عبر موقعه على الإنترنت “من الواضح أنك ستواجه أفضل اللاعبين، ولكن في رأيي عليك التعامل مع كل مباراة كما لو كنت ستواجه أفضل منافس ستواجهه على الإطلاق، ولن يكون الأمر مختلفا في تلك المواجهة”.

وغاب فيليبس عن ليفربول خلال دور المجموعات لكنه شارك في مواجهة لايبزج الألماني في دور الستة عشر.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *