عبد الكريم زهار / مكتب الجديدة


سيرا على عادته الحميدة كل موسم دراسي بتخصيص لقاء سنوي لتوديع اطر الإدارة التربوية بالاقليم الذين أنهوا مشوارهم الوظيفي.

وفي بادرة عرفان وتقدير ولمسة وفاء لأطر الإدارة التربوية الذين احيلوا على التقاعد بعد ان قضوا جزءا كبيرا من حياتهم واوقاتهم وطاقاتهم لخدمة العملية التربوية ، ومسيرة عطاء في تربية وتعليم الأجيال فلذات أكبادنا وأبنائنا .

أقام مكتب جمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بمديرية الجديدة صباح هذا اليوم السبت 15 فبراير 2020 حفلا تكريميا لأطر الإدارة التربوية المتقاعدين تحت شعار : ” الوفاء لأهل العطاء“.

حيث حضر الحفل السيد المدير الإقليمي و بضع رؤساء المصالح بالمديرية و عدد من اطر المراقبة التربوية و اطر الإدارة التربوية و هيئات نقابية ، و ممثلو وسائل الاعلام ،الى جانب المحتفى بهم و ذويهم .

أن التقاعد سنة ماضية وهو ليس إلا حلقة في سلسلة، فالميدان رحب بالعطاء والبذل والانطلاق من جديد لمن أراد ذلك فالتقاعد ليس نهاية العطاء بل هو وسيلة نحو عطاء قد يكون أعظم وأكثر فاعلية من السابق .

و بعد قراءة آيات بينات من الذكر الحكيم و ترديد النشيد الوطني ، ألقى السيد المدير الإقليمي السيد شوقي كلمة في حق المكرمين ، في السياق ذاته ، ألقى السيد خليل لغنيمي رئيس جمعية المديرين و المديرات بالجديدة كلمة في حق المكرمات والمكرمين جاء فيها «هاانتم خرجتم بثوبكم النقي و بشهادات الاعتراف و التنويه من صنيع واجبكم الوطني الذي رصعتم به جبينكم ……اديتم الأمانة و اكملتم الرسالة و كنتم القدوة …ادرتم ادارتكم باللين و تارة بالتسامح و حسن الاصغاء و ما شكوتم يوما من العناء…لن نقول لكم وداعا و لكم في قلوبنا محبة و التقدير و الاحترام …


و ارتباطا بالموضوع ، أعطيت الكلمة لكل المحتفى بهم عبروا من خلالها عن شعورهم و هم يكرمون اعترافا لهم بسنوات افنوا فيها عمرهم خدمة للمتعلمين. كما تخلل الحفل وصلات موسيقية ، و القاء قصائد شعرية بالمناسبة .

و في جو بهيج مفعم بالمحبة و الأخوة ، سلم المنظمون للمحتفى بهم هدايا و شهادات ، و اختتم الحفل بوجبة غداء على شرف الحاضرين .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *