عبر مدرب فريق اتحاد طنجة، ادريس لمرابط عن سعادته بالفوز بلقب البطولة الاحترافية، لأول مرة في تاريخ الفريق الطنجي، بعد انتصاره على المغرب التطواني بهدفين لهدف في ديربي الشمال.

وتحدث ادريس لمرابط في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء ديربي الشمال بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني حيث قال ” فوز فريق اتحاد طنجة بلقب البطولة، تحقق بفضل تظافر جهود الطنجويين كافة، من جماهير ولاعبين ومكتب مسير من أجل تحقيق حلم كل الطنجويين وهو الفوز بالبطولة”.

وأضاف لمرابط وهو يغالب الدموع ” انتظرنا طويلا للفوز بلقب البطولة، مدينتنا، تستحق أكثر من لقب للبطولة، اليوم تحقق الانجاز، ونحن مستعدين لخوض غمار تجرية دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل”.

وشكر لمرابط في المؤتمر الصحفي لاعبيه، بالاضافة إلى الجماهير الطنجية، التي ساندت الفريق منذ بداية الموسم الحالي للفوز بلقب البطولة الاحترافية الأولي في تاريخه.

وحقق الفريق الطنجي يوم أمس حدث تاريخي، بعدما فاز على المغرب التطواني ليحقق أول لقب في تاريخه الرياضي العريق، ليتأهل مباشرة إلى دوري أبطال افريقيا الموسم المقبل.

وأحرز فريق اتحاد طنجة اللقب بعد أن تحصل على 52 نقطة من أصل 29 مباراة لعبها الفريق الطنجي، منذ بداية البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، متقدما على كل من حسنية أكادير صاحب المركز الثاني ب48 نقطة مناصفة مع فريق الوداد الرياضي.

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *